+A
A-

3 استادات لاستكمال دوري ناصر بن حمد الممتاز

مع إعلان الاتحاد البحريني لكرة القدم عن عودة المنافسات المحلية في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، ستكون استادات (مدينة خليفة الرياضية، الشيخ علي بن محمد آل خليفة، النادي الأهلي) هي المرشحة لاحتضان ما تبقى من الجولات السبع لدوري ناصر بن حمد الممتاز، إضافة إلى توفر ملعب مدينة حمد لمباريات دوري الدرجة الثانية أيضًا، والذي تبقت فيه جولتان للقسم الثاني وخمس جولات للقسم الثالث.

يأتي ذلك في ظل ارتباط الاستاد الوطني بعملية الصيانة الدورية التي تقوم بها وزارة شؤون الشباب والرياضة للملاعب خلال فترات مختلفة من العام، إذ من المتوقع أن يكون الاستاد الوطني جاهزًا مع حلول شهر أكتوبر المقبل، والذي سيشهد مباريات ودية لمنتخبنا الوطني الأول، إضافة إلى لقاء رسمي ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 أمام كمبوديا.

وسيعمم الاتحاد البحريني لكرة القدم الجدول الخاص بالجولات المتبقية بعد اعتماد الملاعب التي ستستضيف المباريات بالتنسيق مع وزارة شؤون الشباب والرياضة. وينتظر الجميع الكشف عن هوية الجدول، خصوصًا أن استئناف دوري ناصر بن حمد الممتاز سيكون بلقاء القمة بين الحد (المتصدر) والمحرق (الوصيف)، في مواجهة قد تحدد بشكل كبير ملامح بطل المسابقة للموسم الحالي 2019-2020، إذ يتصدر الحد سلم الترتيب بفارق نقطتين عن المحرق.