+A
A-

“سوليدرتي” تطلق “ChatBot” عبر “الواتساب”

أطلقت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، خدمة شات بوت (الدردشة الاَلية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي AI) على رقم الواتساب الخاص بالشركة، وذلك لطرح خدمة تفاعلية متبادلة للعملاء؛ لتسهيل وتسريع إجراء معاملاتهم.

إن هذه الإنجازات المتتالية لشركة سوليدرتي البحرين تؤكد إستراتيجية الشركة المتمحورة حول التحول الرقمي والتزامها المستمر لتقديم الدعم لعملائها من خلال طرح سلسلة من المبادرات والحلول الرقمية. كما تواصل الشركة سعيها في ريادة المبادرات الرقمية في قطاع التأمين، والتي يتم تطويرها وبنائها بالكامل من قبل جيل الشباب البحريني في قسم تقنية المعلومات.

إن خدمة شات بوت متاحة لعملاء سوليدرتي البحرين؛ وذلك لتقديم خدمات رقمية سريعة وآلية مثل إصدار تأمين جديد، تجديد وثيقة التأمين، تسجيل المطالبات، الحصول على وثائق البوليصة، إجراء مكالمة تأمين عبر الفيديو، الحصول على أوقات عمل الفروع وتحديد أقرب فرع عن طريق مشاركة الموقع الحالي للعميل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين جواد محمد  “يسعدنا أن ندشن خدمة شات بوت، الدردشة الآلية الخاصة بنا على خدمة الواتساب، حيث إننا نؤمن بأن هذه الخدمة المتطورة ستعزز من قنواتنا الرقمية للتواصل مع عملائنا. مما يثبت ريادة شركة سوليدرتي البحرين في الابتكار في خدمات التأمين”. كما وأضاف “أن ذلك يمنحنا فخرًا كبيرًا بالالتزام بوعودنا وتسخير التقنيات الحديثة في رحلتنا للتحول الرقمي، وذلك لتوفير أفضل الخدمات والحلول الرقمية لعملائنا بكل راحة وهم في منازلهم”.

يمكن لعملاء سوليدرتي البحرين الاستفادة من خدمة شات بوت المبسطة والآمنة، كما أن هذه الخدمة متوافرة على مدار الساعة وذلك من خلال التواصل على رقم الواتساب (17130000).