+A
A-

توربيون مضاد للمغناطيسية من “أوميغا”

دفع حدود الابتكار مع كل منعطف على مدار تاريخ أوميغا الأيقوني والمشرف، صناعة الساعات السويسرية الشهيرة؛ لكسب سمعة مميزة لتقدمها في فن حرفة توربيون. اليوم، تم الكشف عن الفصل التالي من القصة، من خلال تقديم الإصدار الجديد De Ville Tourbillon Numbered.

تعد هذه الساعة الاستثنائية أول ساعة من أوميغا لتوربيون المركزي المعتمد يدويا. لا تضمن هذه الشهادة فقط أعلى معايير الدقة والأداء في الصناعة السويسرية، ولكنها تعمل أيضًا بمثابة شهادة على صانعي الساعات الخبراء في أوميغا، الذين صنعوا قفص توربيون قادرون على الاستمرار في الدوران حتى تحت مجال مغناطيسي من 15000 غاوس. كما قام صانعو الساعات الماهرون بتعيين سرعة توربيون على ثورة واحدة في الدقيقة مما يسمح بعرض الثواني، وهو أمر ضروري لتحقيق الشهادة. اثنان من المآثر غير العادية في إنشاء توريبيون!

يمكن للعملاء عرض جهاز أوميغا كو أكسل ماستر كرونوميتر كالبيير - 2640 المثير للإعجاب من خلال الهيكل الخلفي المصنوع من الكريستال الياقوتي، وكذلك ملاحظة مؤشر احتياطي الطاقة لمدة 3 أيام. ولإضفاء جمال فاخر، صنعت الجسور واللوحة الرئيسة من ذهب

Sedna عيار 18 قيراطا، وقد تم تمليس الحواف يدويا لتصميم مميز ولمسة جميلة.

ما وراء الدقة الفائقة هو التصميم الذي يشتمل على خبرة صناعة الساعات والمواد المتقدمة، بما في ذلك سبيكتان ثمينتان اشتهرت بهما أوميغا. قدمت على حزام من الجلد الأسود. الهيكل الخارج المركزي 43.00 مم ومصنوع على حزام من الجلد الأسود وصمم الهيكل الخارجي المركزي 43.00 مم، وشعار االمشبك وشعار التاج من ذهب عيار 18 قيراطا. Canopus سبائك الذهب الأبيض الحصرية والمتميزة بتألقها العالي وبياضها وطول عمرها. في الوقت نفسه تم تصميم حافة الساعة والهيكل الخلفي من ذهب

Sedna عيار 18 قيراط. أوميغا تمتلك سبائك نارية من الذهب النحاسي.

قرص الساعة المصقول بالشمس صنع أيضا من ذهب Sedna عيار 18 قيراطا، ولكن تم منحه ظلًا داكنًا آسرًا؛ بفضل علاج

PVD الأسود. كما يوجد في وسط الميناء أيضًا قفص توربيون مع حواف مصقولة يدويًا من التيتانيوم الأسود المطلي بالكروم. يقود هذا الجهاز العبقري حركات الأيدي الفريدة والغامضة، والتي تمنح الساعة أسلوبها الذي لا يضاهى بأوميغا.

تم تصنيع كل ساعة يدويا من قبل مجموعة مختارة من خبراء الساعات في أتيليه توربيون من أوميغا، حيث تستغرق نحو شهر كامل من العمل المخصص لاستكماله.

إنها ساعة اليد التي غيرت وأضافت إنجازا في تاريخ صناعة الساعات والإنجاز الرئيس التالي في تاريخ أوميغا توريبيون.

وتشمل المعالم التاريخية الأخرى أول ساعة يد من توربيون كالبيير على الإطلاق والتي صنعت من قبل أوميغا في العام 1947 ودخلت مسابقات الدقة في ثلاث مراصد أوروبية رئيسة.

حصلت هذه العيارات على نتائج ممتازة حتى أنها سجلت رقما قياسيا في جنيف في العام 1950. وبعد مرور 50 عامًا تقريبًا، في العام 1994، قدمت أوميغا أول ساعة يد أوتوماتيكية، وهي توربيون المركزية مع محرك توريبيون المصمم في منتصف الساعة. بعد عقد من الزمان، في العام 2004 أوميغا أنتجت أول ساعة يد توريبيون معتمدة من الكرونوميتر.

De Ville Tourbillon  

يأتي الأصدار الجديد مع ضمان أوميغا لمدة خمس سنوات، ويتم تسليمها في صندوق خاص مع حقيبة سفر ولفاف التاج المضاف للساعة. هناك أيضًا شهادة تشير إلى الرقم المحدد.