+A
A-

مشاركة بحرينية بورشة معايير الإدارة الاحترافية للمباريات

بترشيح من الاتحاد البحريني لكرة القدم، شارك 3 مراقبي مباريات بحرينيين في ورشة عمل (معايير الإدارة الاحترافية للمباريات)، التي نظمها الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبر وسائل الاتصال المرئية عن بعد.

وشارك في الورشة المراقبون البحرينيون: وليد عصام، سعد العيسى ومحمد الظاعن.

وأقيمت الورشة على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 16 و17 يونيو الجاري، وحاضر فيها المحاضر الآسيوي، السعودي سلمان النمشان.

وشهدت الورشة مشاركة واسعة من قبل مرشحي اتحادات الكويت والبحرين ولبنان وعمان والسعودية والإمارات والعراق.  بدوره، قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين “إن مشاركة المراقبين الثلاثة في ورشة العمل تأتي ضمن إطار التعاون الوثيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم”، مشيرًا إلى تفعيل توجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في الاهتمام بالعنصري البشري على المستويين الإداري والفني بتسخير أشكال الدعم والسبل كافة الكفيلة بتطور ورقي العمل بالاتحاد.

وقدم وليد عصام وسعد العيسى ومحمد الظاعن شكرهم لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم؛ على منحهم الفرصة للمشاركة في مثل هذه الورش، التي تعد عاملاً مساهمًا في تطوير الكوادر البشرية على مستوى إدارة المباريات بصفة احترافية، كما قدموا شكرهم للأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم على دعمه للكوادر الإدارية.