+A
A-

“البديع” يتمسك بممثليه في الاتحادات

أكد رئيس نادي البديع علي حسين الدوسري تمسك ناديه بالمرشحين الحاليين في الاتحادات الرياضية المنضوي النادي تحت مظلتها دون وجود أي تغييرات تذكر حتى هذه اللحظة.

وأضاف الدوسري أن النادي يمتلك 3 مرشحين، هم: عارف المناعي في اتحاد كرة القدم، طه الشملان في اتحاد الدراجات الهوائية وخالد الدوسري في اتحاد ألعاب القوى.

ولحين الإعلان عن موعد الانتخابات من المرجح أن يتم التمسك بنفس المرشحين أو الدخول بمرشحين جدد وذلك وفقا لرغبة الأعضاء والمستجدات التي قد تطرأ حينها، معربا عن ثقته وتقديره بممثلي النادي في الفترة الماضية. ولم يعلن الدوسري عما إذا كان النادي سيدخل بمرشحين جديد لدى اتحاد رفع الأثقال واتحاد كرة الطاولة. وأوضح الدوسري حرص النادي على المشاركة بفعالية في برامج الاتحادات الرياضية مشيدا بفرق النادي كافة وتميزها اللافت في بعض الألعاب ككرة القدم وألعاب القوى وكرة الطاولة، مشيرا إلى أن عدم بروز البديع في باقي الألعاب يعود إلى عدم وجود مسابقات منتظمة، موضحا أن اتحاد الدراجات الهوائية كان يقيم دوري بانتظام ولكن المسابقات توقفت منذ فترة بعد أن قدم البديع نتائج لافتة على مستوى الفئات بالدراجات الهوائية. وأكد رئيس النادي تمسك البديع بجميع لاعبي كرة القدم لغاية الموسم الماضي، بعد أن وقعت عقودهم لمدة سنتين، مشيرا إلى أن النادي تعلم من التجربة السابقة، بعدما قامت أندية عدة بالتفاوض مع لاعبيه بالقسم الثاني، عندما كان يلعب في دوري ناصر بن حمد الممتاز وكان قريبا من الهبوط فخسر عددا من لاعبيه.