+A
A-

جديد مسلسلات “نتفليكس” في يونيو المُقبل

كشفت منصة الترفيه الناجحة “نتفليكس“ عن خريطتها البرامجية من المسلسلات التي ستصبح متاحة أمام مشتركيها في شهر يونيو المُقبل، على أن تكون على النحو التالي:

 

Hospital Playlist

يبدأ عرضه 4 يونيو، تصبح جميع الأيام استثنائية بالنسبة لخمسة أطباء ومرضاهم في هذه المستشفى التي تعجّ بحالات الولادة والوفاة وكلّ ما يجري.

13 Reasons Why: موسم 4

يبدأ عرضه في 5 يونيو مع اقتراب التخرّج، يكافح “كلاي” وأصدقاؤه لتفادي مواجهة المشكلات حين يتهدّد مستقبلهم بسبب ظهور الأسرار من ماضيهم.

The woods

يعرض في 12 يونيو، تتجدّد آمال مُدّعٍ عام من “وارسو” بعد العثور على جثة وربطها باختفاء شقيقته قبل خمسة وعشرين عامًا

مسلسل مقتبس من رواية لـ ”هارلان كوبن”.

الملك الخالد

يعرض في 13 يونيو، يعبر أمبراطور كوري مُعاصر من خلال بوابة غامضة وينتقل إلى عالم موازٍ، حيث يقابل محقّقة شرطة متّقدة الحماسة، فمن شرّع الأبواب بين العالمين؟

Marcella: الموسم 3

يعرض 13 يونيو، بعد مرور ثمانية عشر شهرًا، تعيش “مارتشيلا” بهويّة جديدة في “بلفاست”، حيث تسلّلت داخل عائلة إجرامية كعميلة سرّية متخفية. إنه التشويق بلا حدود!

Mr. Iglesias: جزء 2

يبدأ عرضه 17 يونيو، في الجزء الثاني من هذا المسلسل، يحاول معلّم ثانويّة مرح إحداث فارق في حياة بعض الطلبة الأذكياء رغم أدائهم المتردّي، فهل يستطيع ذلك؟

انتخبوني! موسم 2

يبدأ عرضه 19 يونيو، تحوّل مظاهر النفاق والعلاقة الثلاثية ومرشح القضية الوحيدة انتخابات مجلس الشيوخ إلى حملة تشويه، لكن “بايتون” سيفعل أي شيء للفوز بالمقعد.