+A
A-

دعم سمو الشيخ ناصر أنجح “السارية”

أكد وزير الاعلام علي الرميحي أن دعم ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  المستمر لقطاع الإعلام يعكس حرص سموه على تطوير هذا القطاع الحيوي والنهوض به باعتباره مرآة تعكس هوية الوطن ومنجزاته الحضارية، تنفيذًا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أيده الله ورعاه.

وثمن وزير الإعلام الدعم الكبير والمتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لبرنامج المسابقات التلفزيوني “السارية” الذي بثه تلفزيون البحرين خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أن دعم سموه كان له الدور الأكبر في إنجاح هذا الإنتاج الوطني الذي يهدف للحفاظ على موروثنا الشعبي وتاريخنا العريق ونقله للأجيال القادمة.

وتقدم  وزير الإعلام بخالص الشكر والتقدير للجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ولشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية “بتلكو”، على دعم البرنامج والتعاون المستمر مع وزارة الإعلام لما فيه تعزيز الدور الحيوي لإعلامنا الوطني.

وشدد وزير الإعلام على أن الوزارة مستمرة في خططها وبرامجها الرامية لتعزيز الهوية الوطنية والحفاظ على التراث البحريني الأصيل وتطويره.