+A
A-

البناي: جلالة الملك يجدد أبوَّته لأبنائه المحكومين دوما

أشاد رئيس اللجنة النوعية لحقوق الإنسان في مجلس النواب النائب عمار البناي بالمرسوم السامي من عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالعفو الخاص والإفراج عن 154 نزيلا محكومين في قضايا مختلفة، بعد أن قضوا فترة من العقوبات الصادرة بحقهم؛ بمناسبه عيد الفطر المبارك.

وأكد أن استمرار عادة جلالته الكريمة بالإفراج عن النزلاء في الأعياد والمناسبات دلالة على حرصه الشديد لإتاحة الفرصة لأبناء الوطن المحكومين بالاندماج مجددا في المجتمع والمشاركة في مسيرة البناء والتقدم.

ونوه البناي إلى أن العفو الخاص يعزز تكملة مسيرة المشروع الإصلاح لجلالة الملك المرتكز على دعم أبناء الوطن ومنحهم الفرصة الكاملة للنهوض بمملكة البحرين، إضافة لمنحهم فرصة أخرى في سبيل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، ورسم مستقبل واعد مشرق، وكتابة صفحة وطنية جدية مشرفة.

كما أثنى على حرص صاحب الجلالة على ترسيخ نهج للتسامح وتعزيز مبدأ التعايش والسلام في المجتمع البحريني؛ من أجل تعزز مبادئ حقوق الإنسان والمسيرة الحقوقية المتميزة لمملكة البحرين.

وأكد أن العفو النابع من روح الأبوة والمحبة بين جلالته وأبنائه، ساهم في توحيد الأسرة البحرينيه ولم شملها من جديد، وتجسيد قيم ومبادئ المسؤولية التي يحملها جلالته تجاه الجميع.