+A
A-

“stc البحرين” تدشن خدمة “stc AgileWAN”

عقدت “stc البحرين”، شراكة مع شركة “نوكيا” لتعزيز خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستخدام تقنية SD-WAN، للزيادة من السرعة والمرونة والرؤية المتكاملة والتحكم والأمان؛ لضمان اتصال العملاء بمركز المعلومات التابع لهم على مدار الوقت.

وسيستفيد عملاء “stc البحرين” عبر خدمة “stc AgileWAN” بعدد كبير من المميزات التي تعزز الأمان وتحسن من أداء الشبكة والإدارة الفعالة لتطبيقاتهم، وبالتالي ضمان الرؤية المتكاملة والتحكم بها من جميع النواحي.

وتقدم خدمة “stc AgileWAN” مميزات متطورة للشركات الصغيرة والكبيرة في مختلف القطاعات، مثل: التمويل والصيرفة، الصحة، المطاعم والفندقة وقطاع التجزئة وغيرها، مع التركيز على دعم عملائنا فيما يتعلق بزيادة معدل الإنتاجية وتعزيز تجربة المستخدم وتقليل تكاليف العمليات التشغيلية لتكنولوجيا المعلومات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “stc البحرين” نزار بانبيله “ضمن جهودنا المبذولة لتعزيز خدمات عملائنا وتحسين تجاربهم، يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع شركة نوكيا لكي نقدم لعملائنا الجيل الجديد من خدمة اتصال شبكات الأعمال المدارة. كما أنها تشكل خطوة مهمة نحو الاستثمار في مستقبل البحرين الرقمي، إذ إن خدمة “stc AgileWAN” توفر ميزات متقدمة متمثلة في المرونة في عمليات التحكم في الشبكة، التي ستتيح للشركات في التركيز على كفاءاتها الأساسية بينما تتمكن من المضي نحو المستقبل بخطى ثابتة”.