+A
A-

الهاجري يهنئ الفائزين بمسابقة رئيس الحرس الوطني لحفظ القرآن

هنأ مستشار الشؤون الدينية في رئاسة الحرس الوطني الشيخ راشد بن محمد الهاجري، الفائزين بمسابقة سمو رئيس الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم وتجويده، وذلك خلال تكريمه لأحد الفائزين بالمسابقة في جامع معسكر الحرس بالصخير.

وقد أجريت تصفيات مسابقة سمو رئيس الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم وتجويده للمرة الأولى عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، كما أرسلت كافة الشهادات للفائزين دون تكريمهم بشكل شخصي، وذلك وفق توجيهات مدير أركان الحرس الوطني، والتزامًا بمبدأ التباعد الاجتماعي في ظل الظروف الراهنة المترتبة على جائحة كورونا.

وأكد الهاجري أن رئاسة الحرس الوطني، ممثلةً في الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، ومتابعة اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني، تحرص على حث منتسبي الحرس الوطني على حفظ كتاب الله وترتيله، ولذلك توجّه بشكل سنوي لإقامة هذه المسابقة تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن المسابقة، شهدت هذا العام تنافساً واسعاً على الرغم من الإجراءات الاحترازية المتبعة في ظل الظروف الراهنة، وهو ما يؤكد التنافس الكبير بين منتسبي الحرس الوطني للعناية بكتاب الله سبحانه وأحكام تجويده وترتيله.

وعبّر الهاجري عن اعتزازه باستمرار انعقاد تلك المسابقة وما تشهده من تطور مستمر، وهو ما يؤكد على الرعاية والدعم الكبير الذي تحظى به من قبل الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، ومتابعة اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني، وذلك لإعلاء كلمة الله سبحانه وتعالى والحث على قراءة القرآن الكريم وتدبره والعمل به ونشر التلاوة الصحيحة له.