+A
A-

“السيارات الأوروبية”: عروضً للفئة 7 المستعملة BMW

أطلقت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في البحرين، عروض BMW Premium Selection التي تشمل مجموعة مخصصة من المزايا لجميع العملاء، ومنها معدل فائدة 0 % على الفئة السابعة من BMW حتى نهاية شهر رمضان. ويمكن للمتعاملين الاستفادة من ضمان لمدة 24 شهرًا على الأقل على السيارة الفاخرة، والتأمين الشامل لمدة سنة واحدة، والتسجيل، وتظليل النوافذ، وحماية الجسم مجانًا.

وتمثل الفئة السابعة من BMW دليلًا واضحًا على كفاءة وقدرات السيارات التي تقدمها شركة صناعة السيارات الألمانية، كما أنها تشكل طرازًا لا يزال يسيطر على سوق السيارات الفاخرة في البحرين. ويجمع تعريف متعة القيادة المطلقة بالنسبة لسيارات الفئة السابعة من BMW بين الأناقة الفائقة والابتكار المذهل والأداء الرائع وأحدث أنظمة مساعدة للسائق وتكنولوجيا الاتصال، لتصل إلى القمة في مجال التنقل.

وفي تعليق له، قال المدير العام في شركة السيارات الأوروبية، ديفيد مكجولدريك “منذ إطلاقها، لأول مرة، لقيت طرازات الفئة السابعة من BMW استقبالًا حارًا واهتمامًا هائلًا من عشاق السيارات في البحرين والذين يقدرون متعة القيادة التي يمكن أن تقدمها BMW فقط”.  وأضاف “نشهد خلال شهر رمضان اهتمامًا متزايدًا من العملاء الذين يريدون امتلاك سيارة BMW. وبالتالي، فإننا نهدف إلى تجاوز توقعات المتعاملين الحاليين والجدد من خلال تزويدهم بصفقات وتجارب رائدة. ولا شك أن العروض المتاحة حاليًا تجعل من هذا الشهر الوقت المثالي لامتلاك سيارة فاخرة من شركة السيارات الأوروبية”.