+A
A-

مهرجان سينيمانا 2020 عبر المنصة الإلكترونية

يقيم الاتحاد العام للفنانين العرب مهرجان “سينيمانا الأول 2020” عبر المنصة الإلكترونية وذلك للأفلام التي تتناول موضوع كورونا “كوفيد۱۹” بشكل خاص حسب الشروط التالية:

- خطوط المواجهة الأولى من قبل الأطباء ورجال الشرطة والجيش لمواجهة هذه الجائعة ومدى معاناتهم وتضحياتهم. - دور رب الأسرة والأم في تهيئة البيئة الصحية والنفسية للأسرة في الحجر والتزامهم جميعا بتعليمات الجهات المختصة والأدوار التي قامت بها.

- ظهور شباب ذي ابتكارات ومخترعين، وكانوا قدر المسؤولية في تلبية حاجة الدولة من تكنولوجيا المعلومات والمعدات الطبية الضرورية. - دور المتطوعين وأعمال التطوع التي كانت لها الأثر الطيب والإيجابي في المجتمع أثناء اجتياح الجائحة. - أن يكون العمل من إخراج كوادر عربية ألا تزيد مدة الفيلم عن 10 دقائق، ولا تقل عن دقيقتين. وترسل الأفلام على شكل رابط يمكن تنزيله من أي موقع.

يحتفظ مكتبه أتحاد الفنانين العرب بمسقط بحق قبول أو رفض اي فيلم لا يراه مناسبا، وآخر موعد لاستلام الأفلام 1 يونيو المقبل، وللتواصل على حساب اللجنة الفنية بالفيس بوك ومديرها خالد الزدجالي 96899382626.

وتعد المشاركة في المهرجان فرصة للفنانين البحرينيين الذين أبدعوا في إنتاج الأفلام القصيرة التي تتحدث عن “كرونا” في الفترة الماضية.