+A
A-

“العلوم التطبيقية” تتبرع بـ 30 ألف دينار

أكد رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم التطبيقية وهيب الخاجة أن الجامعة تثمن بكل التقدير والاعتزاز مبادرة فينا خير التي أطلقها ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والمتعلقة بدعم الجهود الوطنية للتصدي لجائحة كورونا (كوفيد 19)، مشيرا إلى أن المبادرة ليست غريبة على سموه الذي يمتلك تاريخاً حافلا في العمل الخيري والإنساني.وصرح رئيس مجلس الأمناء في مداخلة هاتفية عبر البرنامج المفتوح الذي عرض على تلفزيون البحرين وخصص للحديث عن مبادرة “فينا خير” أن المبادرة تعطي التجار والشركات وجميع الأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين فرصة كبيرة للإسهام والمشاركة في دعم الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19).

وأشار إلى أن المبادرة الهادفة تدفع الجميع إلى مواصلة العمل بإصرار كبير لمواجهة مختلف التحديات والصعوبات، وترجمة توجيهات جلالة الملك لتجاوز هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

ونوه إلى أن جامعة العلوم التطبيقية كانت من أوائل المبادرين للتبرع لمبادرة فينا خير. وأوضح أن الجامعة تبرعت بمبلغ 30 ألف دينار كمساهمة مالية لحملة فينا خير للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى ما قامت بتخصيصه من دعم لطلبتها بقيمة 130 ألف دينار، وفقا لمتطلبات الأزمة الحالية.