+A
A-

“BIBF” يقــدم دورات إلكترونيــة مجـانيـــة

أعلن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) عن تقديمه لدورات تدريبية إلكترونية في مختلف التخصصات، مثل الصيرفة والتمويل الإسلامي والقيادة والإدارة والتحول الرقمي، إضافة إلى إدارة المشاريع والتأمين، الأمر الذي سيساهم في تحويل هذه المحنة إلى منحة؛ بهدف تطوير الذات والاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ في ظل الظروف الراهنة.

وستقدم هذه المبادرة أكثر من 20 دورة تدريبية مجانية ومتنوعة تتيح للمشاركين فرصة الاستثمار في تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية، وتستهدف خصوصا استراتيجيات إدارة الأزمات.

وسيتم تقديم الدورات من خلال منصة التعليم الإلكترونية BIBF MyClass 2.0، وتشمل مواضيع مختلفة مثل “رصد الميزانية في الأوقات الصعبة” و”إدارة الفريق عن بعد” و”فنون التعامل مع الضغوطات” و”إدارة استمرارية الأعمال”، و”الاحتيال في التأمين”.

وقال المدير العام لمعهد “BIBF” أحمد الشيخ “مع تشجيع الشركات على تطبيق سياسة العمل عن بعد والإجراءات الوطنية المتبعة لاحتواء فيروس كورونا، يعد التدريب والتطوير استثماراً في تنمية المهارات الشخصية”.

وأضاف “إيماناً بأهمية التطوير الذاتي في استمرارية الأعمال، يلتزم المعهد بتوفير الفرص التعليمية للكوادر البشرية خلال هذه الفترة الحرجة لصقل مهاراتهم وتطوير مستقبلهم المهني”.