+A
A-

وصافة مستحقة للبحرين في دوري “الثانية”

مع مرور 16 جولة على دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، تمكن فريق نادي البحرين من تقديم أوراقه بشكل لافت، مستحقًا الحصول حتى الآن على المركز الثاني في سلم الترتيب العام خلف المتصدر نادي المالكية.

وتشهد الملاعب حاليًا فترة تعليق للأنشطة؛ بسبب فيروس كورونا.

ويقود البحرين المدرب الوطني عدنان إبراهيم الملقب بـ “القناص”، الذي وضع بصمته المميزة على لاعبي النادي، قائدًا الفريق إلى تحقيق النتائج الإيجابية على مستوى النقاط والأهداف، إذ تمكن الفريق بعد خوضه 14 مباراة من تحقيق الفوز في 10 مباريات كان آخرها على حساب المتصدر المالكية الذي تجرع الخسارة الأولى بعد 13 مباراة، كما تعادل الفريق في مباراة واحدة، وخسر 3 مباريات. وجمع البحرين حتى الآن 31 نقطة، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 14 هدفًا فقط.

ويرشح متابعون فريق البحرين للعودة مجددًا إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، خصوصًا مع المستويات الإيجابية التي أظهرها الفريق. وبرز في صفوف “الغزال” اللاعب محمد النعار، الذي كان الأفضل خلال الفترة الماضية من الدوري؛ بفضل ما قدمه من أداء بارز على مستوى الخط الأمامي، إذ سجل النعار 9 أهداف في المركز الثاني بلائحة ترتيب الهدافين، بالتشارك مع لاعب قلالي ناصر محمد سعود. كما يبرز في صفوف الفريق المدافع جاسم محمد ولاعب الوسط سيد محمد السهلاوي، إضافة إلى خالد محمد ومجتبى غلوم، والحارس سلمان البلوشي.

ويتوقع أن يكمل البحرين مشواره بنجاح نحو الحصول على بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز، خصوصا مع الأداء الذي قدمه الفريق، وقياسًا مع وجود فارق 4 نقاط على صاحب المركز الثالث نادي البديع و7 نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي قلالي.

الأمر اللافت الذي يحسب للمدرب الوطني عدنان إبراهيم هو قيادته المميزة لصفوف الفريق قياسًا بالموجود لديه من إمكانات على صعيد اللاعبين سواء المحليين أو خيار اللاعب المحترف، إذ تمكن “الغزال الأخضر” من فرض حضوره بمنافسات الدوري محتلاً حتى الآن مركز الوصافة بكل جدارة واستحقاق.