+A
A-

“المهندسين البحرينية” تتجاوب مع الخطة الوطنية

أكد رئيس جمعية المهندسين البحرينية ضياء توفيقي على تسخير إمكانيات الجمعية كافة؛ للوقوف جنبا إلى جنب مع الجهات الرسمية المعنية للمساهمة في التصدي ومكافحة فيروس كورونا.
وفي هذا الشأن، دعا توفيقي أعضاء الجمعية كافة ومنتسبيها مهندسين ومهندسات للتطوع بهذه العملية الوطنية، عبر التسجيل في قنوات التطوع الرسمية، ليخدم كل منهم من موقعه وبحسب قدراته وخبرته.
وأوضح توفيقي أن تكاتف المهندسين مع الجهود الرسمية يعد واجبا وطنيا، لاسيما لنا نحن معشر المهندسين، لما يمتلكه المهندس من قدرات وخبرات جمة يستطيع من خلالها مد يد العون في مثل هذه الأزمات وبمختلف الظروف.
ومواصلة للالتزام الجمعية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فايروس كورونا، قامت الجمعية بتعقيم مبنى الجمعية ومركز التدريب التابع لها، تماشيًا مع الإرشادات الصحية الصادرة من وزارة الصحة.
وستقوم الجمعية بعملية التعقيم لمرافقها وأقسامها بشكل دوري، تحقيقًا لأقصى درجات المحافظة على الصحة العامة وحفاظًا على توفير بيئة صحية لأعضائها ومرتاديها وموظفيها، إضافة إلى إصدارها للتعاميم الداخلية لكافة أعضائها ومنتسبيها وموظفيها، تحثهم على الالتزام بهذه الإجراءات والتدابير الوقائية الواجب اتباعها للوقاية من الفايروس، بما يساهم في تحقيق أهداف الحملة الوطنية لمكافحة فايروس كورونا.