+A
A-

العصفور: ليس غريبا على ملك الإنسانية

ثمن محافظ الشمالية علي العصفور، المكرمة الملكية السامية التي تفضل بها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالعفو السامي وتنفيذ العقوبات البديلة بحق 1486 من نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل، معبرًا بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أهالي المحافظة الشمالية عن أسمى آيات الشكر والامتنان والعرفان للمقام السامي على هذه المكرمة الملكية السامية، التي تأتي نابعةً من الصفات الإنسانية والحميدة لجلالة الملك، مبينًا استشعارها في مختلف المواقف والظروف، تعزيزًا للصف الوطني الواحد. وأوضح أن هذا الأمر ليس بغريب على ملك الإنسانية، مؤكدًا مبادرات جلالته منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد.

وقال المحافظ، إن أهالي المحافظة الشمالية يدينون لجلالة الملك بالمحبة والولاء، ويعبرون عن بالغ الفرح والسرور فور تلقيهم نبأ العفو السامي عن ذويهم المشمولين بالمكرمة الملكية السامية، الأمر الذي يعكس نهج الرحمة والتسامح ولم الشمل، انطلاقًا من الرعاية الملكية الأبوية السامية للمواطنين.

وأضاف أن المحافظة الشمالية تمضي بثبات في تعزيز النهج الإنساني لصاحب الجلالة الملك من خلال تنفيذ توجيهات وزير الداخلية، وتنفيذ عدد من برامج التأهيل والتدريب للمحكوم عليهم بموجب قانون العقوبات والتدابير البديلة.