+A
A-

اجتماع عمل تنسيقي للمنتخبات الوطنية

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، اجتماع العمل التنسيقي للمنتخبات الوطنية، والذي عقد في مقر الاتحاد.

وجاء الاجتماع بهدف الاطلاع على رؤية العمل المستقبلية للمنتخبات الوطنية، إذ اطلع رئيس الاتحاد على هيكلة المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها للفترة المقبلة.

وخلال الاجتماع، أكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ضرورة البناء على المكتسبات التي تحققت للمنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية، والتي تكللت بتحقيق إنجازين تاريخيين للكرة البحرينية عبر الحصول على لقبي بطولة غرب آسيا 2019 وخليجي 24.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم حريص على استدامة مشوار النجاحات لكرة القدم البحرينية عبر بوابة المنتخبات الوطنية، مثنيًا على دور جميع القائمين في تهيئة سبل الإعداد والتحضير المناسبين للمنتخبات الوطنية في مختلف المشاركات والاستحقاقات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن التحدي الأكبر هو الحفاظ على ما تحقق من نجاحات ومكتسبات للمنتخبات الوطنية، مشددًا على ضرورة البناء على الأسس القوية التي أرستها نتائج المنتخبات خلال العام الماضي، وذلك في سبيل تحقيق مستويات أكثر تقدما.

ونوه سعادته بأهمية إعلاء حس العمل الجماعي والمسؤولية المشتركة؛ من أجل تحقيق الأهداف التطويرية المنشودة للكرة البحرينية.  واطلع المجتمعون على العرض التفصيلي للعمل الهيكلي للمنتخبات الوطنية في كافة أطرافه المعنية.