+A
A-

النجمة يعقد عموميته لتزكية الإدارة الجديدة

ينتظر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة الجديد تزكيتهم الرسمية للدورة الانتخابية القادمة التي تمتد لـ 4 سنوات (2020 - 2024) عندما يعقد الأحد 8 مارس 2020 اجتماع الجمعية العمومية العادية المؤجل في تمام الساعة 6:30 مساء بمقر النادي بضاحية الفاتح.

وكان اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد بتاريخ 26 فبراير الماضي قد تأجل إلى الأحد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماع بحال اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية أن تتم مناقشة التقريرين المالي والإداري وتزكية رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وسوف تعقد الجمعية العمومية بحضور ثلث الأعضاء المسددين لرسوم العضوية وإذا لم يكتمل النصاب سيؤجل الاجتماع حتى الساعة 7:30 مساء ويعقد بحضور 10 % من الأعضاء وذلك للإعلان الذي نشره النادي عبر حسابه الرسمي.

وكان الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة قد فاز برئاسة النادي بالتزكية بعد انسحاب كل من عيسى عبدالرحيم وعباس أحمدي، كما فاز 11 مرشحا بعضوية مجلس الإدارة وهم يوسف الزياني، محمد العسومي، سعاد ياسين، رائد بابا، صلاح بوزيد، عقيل موسى، عبدالله داود، فهد بوشعر، فهد الملا، حمد السبيعي، عبدالنبي الصباح، بعد انسحاب كل من محمد لوري ومحمد الدلاور وعبدالرحمن سيار وحسن بوخماس.