+A
A-

“الدفاع” الحصن المنيع في وجه العابثين بالأمن

تفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس، إحدى وحدات قوة دفاع البحرين بالمنطقة الجنوبية؛ للاطلاع على جاهزيتها.

وأثناء الزيارة، استمع إلى إيجاز عن برامج التطوير والتحديث في هذه الوحدة وزودهم بتوجيهاته وإرشاداته، وحثهم على أهمية مواصلة البذل والعطاء، والحرص والتفاني في تنفيذ المهام الموكلة وصولاً إلى أعلى درجات الجاهزية.

وأكد أن قوة دفاع البحرين ستبقى الدرع الواقي والحصن المنيع في وجه كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مملكتنا الغالية مضيفاً أن قواتنا المسلحة في أعلى درجات التأهب واليقظة لحماية حدود وطننا الغالي براً وجواً وبحراً في مختلف الظروف والأوقات والتي تترجم رؤية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن مملكة البحرين بحفظ الله ثم بفضل جهود الجميع ستبقى أرضًا للمحبة والخير كما سطرها التاريخ عبر الأزمان ننعم فيها بالأمان والوئام.

وشدد القائد العام لقوة دفاع البحرين على الجميع بضرورة الاستمرار في التحلي بروح المسؤولية والإرادة الصلبة، ومواصلة العطاء بروح معنوية وعزيمة عالية وتقديم كل ما في وسعهم من جهد لخدمة هذا الوطن العزيز والدفاع عن أراضيه وحمايته بكل ما أوتوا من عزيمة وقوة.

وأشار إلى أن قوة دفاع البحرين في ظل الرعاية الدائمة والاهتمام الكبير والتوجيهات السديدة من لدن صاحب الجلالة الملك، تبوأت مراتب متقدمة على خارطة الجيوش والقوات المسلحة دولياً من ناحية الكفاءة والتسليح والتدريب، مضيفاً أن قوة دفاع البحرين قوة سلام تدافع عن الحق وتبذل كل ما في وسعها لإرساء دعائم الأمن والأمان، ودعم عجلة البناء و التنمية والتطوير لينعم المواطن والمقيم بالراحة والطمأنينة على أرض مملكتنا الحبيبة.

وفي ختام الزيارة، أعرب القائد العام عن اعتزازه بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة وما يبذلونه من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز وحماية مكتسباته ومقدراته، امتثالاً لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وخدمةً لمليكنا وفداءً لهذا الوطن الغالي.

رافق القائد العام أثناء الزيارة عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.