+A
A-

رسالة خطية من جلالة الملك للرئيس المصري تتعلق بتعزيز العلاقات

استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمدينة القاهرة وزير الخارجية عبداللطيف الزياني، الذي نقل إليه رسالة خطية من ملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حول تعزيز العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين.

ونقل وزير الخارجية إلى الرئيس المصري تحيات جلالة الملك وتمنياته الطيبة له بدوام الصحة والعافية، ولجمهورية مصر العربية المزيد من المنعة والعزة والازدهار.

وقد كلف فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وزير الخارجية بنقل تحيات الرئيس المصري إلى جلالة الملك وتمنياته لمملكة البحرين بدوام التقدم والازدهار، مشيدًا بمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين البلدين وما تتميز به من خصوصية ومودة، وما تشهده من نماء وتقدم على كافة الأصعدة.

كما هنأ الرئيس المصري الزياني بمناسبة تعيينه وزيرًا للخارجية، متمنّيًا له دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب الزياني عن اعتزاز مملكة البحرين بالمستوى المتقدم للعلاقات الأخوية التاريخية مع جمهورية مصر العربية، مؤكدًا حرص البلدين وسعيهما المتواصل للمضي بمختلف أوجه التعاون الثنائي لآفاق أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على بلديهما وشعبيهما، مشيدًا بالدور الاستراتيجي والمحوري لجمهورية مصر العربية في حفظ الأمن والسلم والاستقرار على الصعيدين الإقليمي والدولي، وفي دعم القضايا العربية في مختلف المحافل الدولية، وما تحققه مسيرتها التنموية المستدامة من تقدم وتطور ونتائج طيبة لصالح الشعب المصري.

حضر اللقاء وزير خارجية جمهورية مصر العربية سامح شكري، وسفير مملكة البحرين المعين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية هشام الجودر.