+A
A-

إعداد الصغار للمشاركة بمسابقات الكلاب الدولية

نظم نادي البحرين لحفظ أصالة الكلاب، بالتعاون مع “جرافيتي فيليج”، دورة تدريبية للصغار والشباب ما بين أعمار الثامنة حتى السابعة عشرة؛ لتجهيزهم للمشاركة في مسابقات الكلاب الدولية والعالمية، تحت إشراف المدربة المحترفة ديانا كوفاليوفا، يوم الجمعة الماضي 28 فبراير، في ملاعب “جرافيتي فيليج” بالزلاق.

وشهدت الفعالية اهتماما بالغا من قبل عشاق الحيوانات الأليفة ومربي الكلاب، الذين حرصوا على التسجيل في هذه الدورة ليصل عدد المشاركين الى 20 من الشباب وصغار السن مع كلابهم الأصيلة، للتمرن معهم وتعلم كيفية التعامل خلال المسابقات القادمة لتحسين أداء الكلاب أثناء هذه المسابقات.

وتنظم هذه الدورة التي ستقسم على 3 أيام، بإشراف من الاتحاد الدولي لأصالة الكلاب FCI لتنمية موهبة الصغار في السن في هذه الرياضة، وتجهيزهم لتمثيل البحرين في مثل هذه الفعاليات، للحصول على المراكز الأولى في مسابقات الكلاب.

وإن انضمام هذا العدد يؤكد حرص العديد من الأهالي والشباب على الاهتمام بإحدى أجمل الهوايات، التي من الممكن ممارستها على الإطلاق، خصوصا أنها تتعلق بالاهتمام والحفاظ على جمال وسلالات الكائنات الحية الأخرى المحيطة ببيئة الإنسان، إضافة إلى المشاركة في البطولات الدولية في ظل هذا الاهتمام الكبير.

وتعد مسابقات الكفاءة والجمال للحيوانات واحدة من أبرز المسابقات التي تحظى باهتمام كبير من قبل عشاق ومحبي الحيوانات في العالم.

وستستمر الدورة يومي 6 و 13 من شهر مارس بـ “جرافيتي فيليج”، وبإمكان صغار السن المشاركة بالتواصل مع نادي البحرين لحفظ أصالة الكلاب.