+A
A-

“إنفيتا” تحدّث أمن البيانات بمعايير “PCI-DSS”

قامت شركة إنفيتا البحرين، الرائدة في مجال عمليات الإسناد التجارية الخارجية و الحاصلة على شهادة الآيزو (ISO)، بتحديث شهادة المصادقة في تطبيق معايير أمن البيانات الخاصة ببطاقات الدفع إلى الإصدار 3.2.1. إذ تُعد إنفيتا أول شركة من شركات إسناد العمليات التجارية الخارجية التي تحصل على هذه الشهادة منذ العام 2017.

وتمثل PCI-DSS قطاع صناعة أمن بيانات بطاقات الدفع، الذي تم تطويره من قبل مجلس المعايير لقطاع أمن بطاقات الدفع ويمنح أفضل الممارسات للتعامل مع عمليات بطاقات الائتمان والخصم للعملاء، وممارسات أمن البيانات في التعامل مع البيانات الحساسة من أجل منع حوادث الاحتيال.

وتوفر هذه الخدمة تدابيراً إضافية لحماية المؤسسات والزبائن ضد الأخطار أو الهجمات التي تستهدف أمن تكنولوجيا المعلومات وغيرها من مخاطر أمن البيانات.

وعليه أصبح تطبيق معايير أمن البيانات لعمليات الدفع من أفضل الممارسات الرئيسية في القطاعات المصرفية والتمويل والتجارة في جميع أنحاء العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إنفيتا، راهول باهالا “كان التزامنا تجاه عملائنا هو الدافع والمحرك الرئيس للمحافظة وإتمام الامتثال لمعايير أمن البيانات PCI-DSS، والامتثال لهذه المعايير والمتطلبات في أقصى درجاتها يساعدنا في السعي لإثبات إخلاصنا في حماية بيانات صاحب البطاقة”.