+A
A-

“’روتاري المنامة” يدعم “البحريني للحراك الدولي”

تبرع نادي روتاري المنامة أخيرًا بـ 10 كراسٍ متحركة ذات مواصفات خاصة للأطفال من ذوِي الإعاقة، الذين هم تحت رعاية المركز البحريني للحراك الدولي؛ تأكيدًا على موقفه الداعم باستمرار تجاه المبادرات والمراكز الخيرية في المملكة.

وقدم رئيس نادي روتاري المنامة خالد مختار شيكًا إلى رئيس مجلس إدارة المركز البحريني للحراك الدولي عادل سلطان المطوع، أثناء اجتماع الغداء الأسبوعي للنادي، وسط حضور أعضاء نادي روتاري المنامة والمسؤولين في المركز.

يذكر أنه سيتم تخصيص المبلغ لشراء كراسي متحركة ذات مواصفات حديثة وخاصة لـ 10 أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من الفئة العمرية، من 5 إلى 10 سنوات، الذين هم تحت رعاية المركز.

وأوضح خالد مختار أن التبرع يأتي ليعكس التزام نادي روتاري المنامة بدعم المؤسسات الخيرية في المملكة، ومنها المركز البحريني للحراك الدولي، تقديرًا للدور المهم الذي تلعبه هذه المؤسسات في توفير الرعاية والاهتمام للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، خصوصًا الأطفال منهم، عبر تلبية جميع احتياجاتهم وتوفير الدعم اللازم لهم على الصعيدين الاجتماعي والتقني.

ومن جانبه، عبر عادل المطوع، بالنيابة عن جميع منتسبي المركز، عن خالص الشكر والتقدير لإدارة وأعضاء نادي روتاري المنامة على تبرعهم السخي، الذي قال إنه سوف يساهم بلا شك في تطوير الخدمات التي تهدف إلى دعم ذوي الاحتياجات الخاصة والجهود المبذولة من أجل إدماجهم في المجتمع.