+A
A-

الوداعي يشيد بالقرارات الإستراتيجية لمجلس الوزراء

أشاد عضو المجلس البلدي الشمالي ممثل الدائرة الأولى في المحافظة الشمالية سيدشبر الوداعي بالقرارات الإستراتيجية في الشأن التنموي والخدمي والإسكاني والتعليمي والبلدي لمجلس الوزراء.

واعتبر شبر الوداعي أن ذلك ثمرة المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وعبر عن فخره واعتزازه بالاهتمام الملحوظ الذي يبديه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وحرص سموه في إصدار التوجيهات إلى الجهات المختصة بمتابعة مطالب واحتياجات قرية باربار وجدالحاج والقرى المجاورة خدميًا واسكانيًا وتعليميًا وبلديًا.

وعبر عن تقديره واعتزازه للجهد الكبير الذي يوليه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في الاهتمام بالارتقاء بالحياة المعيشية للمواطن.

وقال إن متابعة مجلس الوزراء المذكرة المشتركة المقدمة من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ووزير شؤون الشباب والرياضة في شأن متطلبات واحتياجات الأهالي في قطاعات الطرق والصرف الصحي والزراعة والثروة الحيوانية وقطاع الشباب والرياضة، واحالتها إلى اللجنة الوزارية للشؤون المالية والاقتصادية والتوازن المالي خطوة بثت الفرح في الوسط الاجتماعي، وعبر ممثل الدائرة الأولى في المحافظة الشمالية عن ثقته بأن ذلك خطوة مهمة تساهم في إحداث طفرة نوعية في إنجاز المشاريع التنموية التي تلبي مطالب واحتياجات المجتمع، وتعزز مسؤولية العضو البلدي في المساهمة الفاعلة في دعم مسيرة العمل البلدي وطرح المشاريع الخدمية والتنموية التي تلبي متطلبات العمل الإستراتيجي للتنمية في مملكة البحرين.

واختتم شبر الوداعي تصريحه بالتأكيد على أهمية إيجاد آلية للتنسيق المشترك بين العضو البلدي والجهات المختصة والمعنية؛ للمساهمة الفعلية في عملية إنجاز متطلبات قرار مجلس الوزراء.