+A
A-

لقاء مفترق طرق للشباب والتضامن

تسلط الأضواء اليوم (الإثنين) على مباراة فريقيّ الشباب والتضامن في افتتاح الجولة العاشرة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد وذلك في تمام الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتكمن أهمية المواجهة التي تعتبر مفصلية ومفترق طرق لهما في تحديد بقائهما في دائرة المنافسة على التأهل للسداسي من عدمه، فالشباب يدخل هذه الموقعة وهو يحتل المركز السابع برصيد (14 نقطة) من 8 مباريات، والتضامن في المركز الثامن لديه (12 نقطة) من 8 مباريات، وكلاهما لديه مباراة إضافية غير مواجهة اليوم.

الماروني يسعى للفوز والوصول للنقطة (17) التي تبقيه في صميم المنافسة على البطاقة الأخيرة للسداسي “المركز السادس”، والذي يتنافس فيه حاليًّا الدير (16 نقطة) من 9 مباريات، وسيخوض مباراته الأخيرة يوم الأربعاء أمام الاتفاق، والتضامن هو الآخر يمنّي النفس بتحقيق الفوز على الشباب والوصول للنقطة (15) لكي يبقي حظوظه قائمة مع الجولة الأخيرة.

مواجهة الشباب والتضامن يتوقع لها الإثارة والقوة لما لها من حسابات خاصة ومهمة وأيضاً للعناصر الشبابية المندفعة في صفوف كليهما، وهذا يعطي مؤشرًا بلقاء صعب للغاية سيكون مفتوح على صراعيه من أجل انتزاع النقاط الثلاث.