+A
A-

عبدالرحمن بن مبارك: واثق من الفوز برئاسة النجمة

عبر الرئيس الحالي لنادي النجمة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة عن ثقته الكبيرة بالفوز برئاسة مجلس إدارة النادي في الانتخابات التي ستجرى 26 فبراير الجاري والتفوق على منافسيه عيسى عبدالرحيم وعباس أحمدي، مشيرا إلى امتلاكه لدعم يصل إلى 70 % من أصوات النجماوية أعضاء الجمعية العمومية، ودعم نجوم النادي السابقين والحاليين في مختلف الألعاب الرياضية ورجالات النادي من مدربين وإداريين وشخصيات أخرى، وهو ما دفعه للترشح للرئاسة لولاية جديدة.

وأضاف الشيخ عبدالرحمن بن مبارك لـ “البلاد سبورت” (إنني لست بغريب عن نادي النجمة، حيث قضيت في النادي 38 سنة عملت فيها بمختلف المناصب حتى وصلت إلى منصب نائب الرئيس ثم توليت الرئاسة، ورأيت بأنه حان الوقت للاستمرار بمنصب الرئاسة لمواصلة مسيرة الإنجازات والنجاحات للنادي العريق، خصوصا بعد الانتقال إلى المقر الجديد بمنطقة الجفير..).

قائمة موحدة

وكشف الشيخ عبدالرحمن بن مبارك دخوله الانتخابات بقائمة موحدة من الأعضاء الذين ينتمون إلى مختلف التخصصات بما يسهم في خدمة العمل الإداري والارتقاء بالنادي، مشيرا إلى أن القائمة تضم 11 شخصا من مختلف الخبرات والكفاءات التي تمثل نادي رأس الرمان والوحدة والقادسية، مؤكدا أحقيته في الدخول بقائمة موحدة لتحقيق تطلعات وآمال الجماهير النجماوية.

ولدى سؤاله عن حظوظه قال “أرى بأن حظوظي مرتفعة للفوز وكما ذكرت لك هناك دعم يصل إلى 70 % من أفراد الجمعية العمومية. وبعد 38 سنة من العمل الإداري وخدمة النادي إن لم أحصل على تلك الثقة، فسيكون ذلك أمرا غريبا .. وحينها سأتقبل الخسارة”.

خطة للقضاء على الديون

وأوضح الشيخ عبدالرحمن بن مبارك أن مجلس إدارة النادي وضع خطة متكاملة للقضاء على الديون وإنعاش ملف الاستثمار مجددا بالتعاون والتنسيق مع وزارة شؤون الشباب والرياضة، وأنه سيتم القضاء على تلك الديون في غضون عامين من الآن، لافتا النظر إلى أن تلك الديون نتيجة لتراكمات منذ عشر سنوات، وليست نتيجة عام واحد؛ لأن النادي يضم أربع ألعاب جماعية، والمصروفات ارتفعت عما قبل بنسبة كبيرة، ولا يوجد ناد في البحرين غير مدان.

وأضاف “لدينا خطة استثمارية وسيقوم المجلس الجديد بتنفيذها بعد الانتخابات، وبعض المرشحون الجدد يدركون تماما بأن النادي سيتعافى من أزمته المالية، ويعلمون جيدا بأن الوضع الاستثماري للنادي سيصبح أفضل، خصوصا بعد انتقال النادي للمقر الجديد بالجفير وتنامي الفرص الاستثمارية والعروض المقدمة إلينا، ولذلك رأينا تهافت البعض على الترشح الآن. أين هؤلاء خلال السنوات الماضية عن النادي؟! لقد تعبنا كثيرا في المحافظة على النادي وبناء فرقه من القاعدة حتى الرجال بجميع الألعاب وقدناه خلال مرحلة صعبة وحساسة وحققنا إنجازات كثيرة، ونسعى للمواصلة على النهج نفسه إن كتب لنا الفوز في الانتخابات”.

برنامجي الانتخابي .. الفوز البطولات

وأوضح الشيخ عبدالرحمن بن مبارك أن برنامجه الانتخابي لا يرتكز فقط على تقليل الديون والمشاريع الاستثمارية بعدما وضع مجلس الإدارة الحالي بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة خطة متكاملة، مشيرا إلى أن البرنامج الانتخابي يهدف إلى إعادة فرق النادي إلى تحقيق الألقاب والإنجازات في مختلف الألعاب، فالجماهير النجماوية تطالب وتسعى لأفضل النتائج، وأن ترى فرق النادي فوق منصات التتويج وهو الهدف الأساس، خصوصا وأن النجمة نادٍ عريق ولديه سجل حافل بالألقاب والبطولات في كرة القدم والطائرة واليد والسلة، مؤكدا بأنه في حال فوزه لن يسعى لإلغاء أي لعبة في النادي، بعد أن كثر الحديث من قبل البعض حول إلغاء كرة السلة ولعبة أخرى.

وأوضح الشيخ عبدالرحمن بن مبارك أن نادي النجمة أصبح يملك قاعدة قوية من اللاعبين في الفئات العمرية بلعبة كرة القدم والطائرة والسلة واليد وهو ما يبشر بمستقبل واعد للنادي.

نختلف من أجل النجمة

وفي نهاية حديثه، أكد الشيخ عبدالرحمن بن مبارك احترامه وتقديره لجميع منافسيه، مضيفا “أتمنى للجميع التوفيق والنجاح، فجميع المرشحين سواء للرئاسة أو العضوية يسعون لخدمة النادي ونحن نختلف في الرؤى والأفكار، ولكن الهدف واحد هو رفعة وعلو شأن نادي النجمة والمحافظة على مكانته العريقة”.