+A
A-

“البحريني البريطاني” يستعرض دعم الشركات المبتدئة

عقد منتدى الأعمال البحريني البريطاني اجتماعه التعارفي الشهري في فندق الدبلومات “راديسون بلو”. وترأس الاجتماع الرئيس المنتدى خالد الزياني، الذي رحب بالمتحدث الرسمي بمستشار مجلس التنمية الاقتصادية سيمون جالبين، إذ استعرض توجه مجلس التنمية الاقتصادية في دعم و إنماء المنظومة المتكاملة للشركات المبتدئة.

وقال جالبين “توفر المملكة فرصة متنامية للمستثمرين، عبر تكلفة عمل تنافسية ممتازة، وأفضل القوى المحلية العاملة في المنطقة، إضافة لسهولة الوصول لأسواق الخليج الضخمة، ونركز في مجلس التنمية الاقتصادية لجذب الاستثمارات المساهمة في تنويع الاقتصاد واستحداث فرص عمل في السوق المحلية، ونعمل حثيثاً مع المستثمرين المحتملين للاستفادة من الفرص الموجودة في السوق الخليجية المقدرة بـ 1.5 تريليون دولار”.

ومن جانبه، قال الزياني “أحد الأهداف الرئيسة لمنتدى الأعمال البحريني البريطاني هو دعم وخلق فرص للتجارة والاستثمار في الدولتين، ما يساهم في تعزيز الاهتمامات الاقتصادية المشتركة للشركات الأعضاء، لذا فإن توفير الدعم للشركات المبتدئة الجديدة مهم للمنتدى”.

وحضر الاجتماع نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة البريطانية بالبحرين ستيوارت سامرز، وأكثر من 80 من أعضاء المنتدى وضيوفهم.