+A
A-

بندقيات البحرين تحصد الميداليات الثلاث وذهبية الفرق

سيطرت لاعبات فريق نادي البحرين للرماية على المراكز الثلاثة في منافسات البندقية مسافة 10 متر  فردي، بعد ان سجلت اللاعبات أرقاما مميزة ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات في نسختها الخامسة والمقامة في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 12 فبراير الجاري.

حيث توجت اللاعبة سارة الدوسري بالميدالية الذهبية بعد أن سجلت 244.1 نقطة، فيما جاءت اللاعبة مروة العميري في المركز الثاني وتحصلت على الميدالية الفضية برصيد 243.6 نقطة، وتواصل التميز البحريني في المسابقة بعد أن توجت اللاعبة صفاء الدوسري بالميدالية البرونزية والمركز الثالث برصيد 221.3 نقطة، كما ساهم التألق البحريني في التتويج بذهبية الفرق على حساب عمان والامارات.

ومن المنتظر ان يخوض الفريق البحريني منافسات البندقية مسافة 25 متر يوم “الاحد” القادم في ختام منافسات الرماية العربية، فيما يستعد اليوم “السبت” لانطلاق المنافسات، ومع نتائج اليوم الرابع للدورة بلغت ميداليات الفرق البحرينية 16 ميداليات ملونة ( 5 ذهبيات، 4 فضيات و7 برونزيات).

عالي يودّع منافسات زوجي الطاولة

ودع فريق نادي عالي لكرة الطاولة منافسات الزوجي ضمن منافسات الدورة العربية للأندية للسيدات بعد خسارته يوم امس “الجمعة” امام الثنائي الجزائري بنتيجة 1-3، وذلك في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الشارقة بالحزانه.

ومثل الفريق البحريني الشقيقتان مريم وفاطمة عبدالله العالي، حيث تمكن الفريق من الفوز في المواجهة الأولى التي جمعته مع فريق نادي الفتاة الكويتي بنتيجة 3-صفر، بنتيجة 11-7 و11-5 و9-11 و11-4.

وفي المواجهة الثانية، انخفض المخزون اللياقي للثنائي البحريني المتوج بلقب الفرق قبل أيام، وخسر امام المجمع الجزائري بنتيجة 6-11 و6-11 و11-9 و15-17.

ويخوض فريق نادي عالي البحريني اليوم “السبت” اخر المسابقات في البطولة العربية بمسابقات الفردي.

خسارة جديدة لطائرة الأهلي

تلقى فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة للسيدات خسارته الثالثة في الدورة العربية، وذلك بخسارته يوم امس “الجمعة” امام دي لاسال الأردني بثلاثة أشواط دون مقابل في لقاء الفريقين على صالة مؤسسة الشارقة، وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بواقع : 25-19 و25-22 و25-22

خسارة ثانية لسلة الرفاع

تلقى فريق نادي الرفاع البحريني هزيمته الثانية في دورة الألعاب للاندية العربية للسيدات بعد خسارته امام الساحل السوري بنتيجة 47-50 بعد التمديد حيث انتهى الوقت الاصلي بواقع 41-41 امس “الجمعة” على صالة نادي الشارقة للسيدات، وجاءت نتائج الاشواط بواقع 6-13 و10-4 و14-15 و11-9، وفي الوقت الاضافي 7-9.

وتتواصل منافسات السلة العربية صباح اليوم “السبت”، حيث يلتقي الرفاع البحريني مع سبورتينج المصري في الساعة 10 صباحا بتوقيت الامارات (9 بتوقيت مملكة البحرين).

ألعاب القوى تدافع عن اللقب العربي

انهى فريق النادي الأهلي البحريني تدريباته التحضيرية استعدادا لانطلاق المنافسات الخاصة بألعاب القوى، حيث تنطلق اليوم “السبت” منافسات العاب القوى بمشاركة بحرينية متميزة، تسعى لحصد اللقب العربي مرة أخرى بعد ان توج فريق البسيتين بالمسابقة التي أقيمت ضمن النسخة الماضية في العام 2018.