+A
A-

اليوم لقاء “مفترق الطرق” لداركليب

سيكون ممثل “الوطن” في بطولة الأندية الخليجية السابعة والثلاثين للكرة الطائرة المقامة حاليًّا في الكويت، نادي داركليب اليوم الجمعة على موعد مع لقاء صعب سيجمعه مع الهلال السعودي، وذلك عند الخامسة مساءً. حيث ينتظر أن يحفل هذا اللقاء بالإثارة والندية كون “العنيد” يمني النفس بتحقيق فوز ثانٍ يؤكد من خلاله العودة للمنافسة على لقب البطولة، في حين أن الهلال ينشد تحقيق الانتصار حتى يظل جنبًا إلى جنب مع الشرطة القطري.

هذا، وستفتتح مباريات الجولة الثالثة بلقاء العين الإماراتي مع الشرطة القطري عند الساعة الثالثة مساءً، وختام المباريات سيكون بلقاء الكويت الكويتي والسيب العماني عند الساعة السابعة مساء.

مواجهة “صعبة”

“قمة الجولة الثالثة” بكل اختصار، هذا ما يستحق أن يُطلق على مباراة داركليب والهلال السعودي، حيث إن هذين الفريقين ينشدان المنافسة وبقوة على اللقب الخليجي، وهذه المواجهة تعتبر مفترق طرق بالنسبة لكليهما.

فداركليب يعلم أن الفوز وحده يبقيه في المنافسة إما على اللقب أو على الوصافة على أقل تقدير، أما عكس ذلك فيعني أنه سيفقد آماله في الحفاظ على اللقب الذي حققه بقطر في العام 2017.

أما الهلال، فهو يتصدّر جنبًا إلى جنب مع الشرطة القطري، ولهذا السبب الفوز يعني البقاء في الصدارة، أما الخسارة فتعني أنه سيكون تحت الضغط في آخر مباراتين إذا ما أراد تحقيق اللقب الخليجي خصوصًا أنه سيواجه الشرطة في الجولة الختامية للبطولة.

عباس عبدالله: الهلال خصم قوي

من جهته، قال لاعب داركليب عباس عبدالله إن الهلال السعودي يعتبر خصمًا قويًّا وصعبًا، وأضاف “لنا تجربة سابقة مع الهلال في بطولة 2017، وحينها انتصرنا عليه بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وهذا أمر يدل أيضًا أن مهمتنا يوم الجمعة لن تكون سهلة، ولهذا علينا كلاعبين وجهاز فني الاستعداد الأمثل لهذه المباراة التي تعتبر مفترق طرق بالنسبة لنا”.

وأضاف “سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا، وأن ندخل المباراة بكل قوة، حتى نستطيع فرض نسق أدائنا، حتى نوفق في تحقيق الفوز الثاني في البطولة، لأننا بأمس الحاجة لانتصار ثان يجعلنا في صلب المنافسة على اللقب الخليجي”.

أحمد بخيت: سنبحث عن فوز ثالث

أما قائد الهلال السعودي “المخضرم” أحمد بخيت فأكد أنهم سيبحثون أمام داركليب عن تحقيق انتصار ثالث يبقيهم في صلب المنافسة على اللقب الخليجي، وأضاف “انتصرنا على العين والسيب العماني وهذا أمر مهم جدًّا. وأما مباراة اليوم فستكون صعبة جدًّا، لأننا سنلعب أمام فريق غني عن التعريف وهو نادي داركليب بطل آخر بطولة خليجية، ولهذا من الطبيعي أن تكون المباراة اختبارًا حقيقيًّا بالنسبة لنا كفريق”.

وتمنى أحمد بخيت أن يوفق الفريقان في تقديم مستوى فني كبير يعكس مدى تطور الكرة الطائرة الخليجية.

جماهير العنيد ستحضر بقوة

هذا، وقرّر نادي داركليب بالتعاون مع الشركات الراعية “بحرين هوليديز وبلاس رينتال” تسيير حافلتين للجماهير، وذلك بهدف زيادة أعداد جماهير “العنيد” أمام الهلال السعودي، حيث يعني كل محبي للفريق بأن هذه المباراة تعتبر “مفترق طرق” بالنسبة لـ”طائرة العنيد”، وبالتالي فإن الحضور القوي والمؤثر مطلب رئيسي، وهذا ما سيتحقق من دون شك اليوم. حيث يتوقع أن يفوق عدد الجماهير الـ 150 مشجعًا.