+A
A-

“أسري” تُطبِّق برنامجا لتحديث معداتها

أعلنت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” عن تطبيق برنامج لتحديث معدات الشركة من خلال حزمة استثمارية تعمل على تحديث الأصول والمعدات المستخدمة في الشركة مما يؤدي إلى رفع الجودة وتحسين الخدمة المقدمة للعملاء. ويشتمل البرنامج حاليا على عدة استثمارات تم تنفيذ بعضها بالفعل مثل اقتناء مائة جهاز لحام من أحدث طراز إضافة الى أسطول جديد من الرافعات، كما يتم العمل على إضافة تحديثات أخرى في الوقت الحالي مثل استخدام مصابيح بتقنية “LED” في الحوض وإدخال النظام الآلي لتحديد مواقع المعدات بالشركة، إضافة الى تحسينات جديدة لورشة الميكانيكا وتطبيق نظام رقمي جديد للجودة.

وأكد العضو المنتدب لشركة (أسري)، مازن مطر “أن تحديث معدات أسري يعتبر أحد أولوياتنا في هذه المرحلة؛ بغية تقديم خدمات عالية المستوى تحظى برضى العملاء” . وأضاف “من الضروري أن تكون المعدات والمرافق التي تستخدم في توفير خدماتنا على أعلى المعايير من الحرفية والسلامة والجودة، وما يأتي تحديث معداتنا ومرافقنا إلا سعيا منا إلى تحقيق ذلك بصورة آنية لزبائننا وعملائنا”.

يذكر أن الهيئة الوطنية للنفط والغاز أعلنت مؤخرا عن تملك الشركة القابضة للنفط والغاز أسهم حكومة البحرين في “أسري”، حيث إن الشركة تعتبر صرحا صناعيا متميزا في البحرين يحتوي على العديد من المرافق التي أبرزت خلال الخمس وأربعين عاما الماضية سمعة المملكة كوجهة عالمية مفضلة لأعمال صيانة وإصلاح السفن والمنصات البحرية والسفن الحربية ووجهة لتنفيذ المشاريع الهندسية والتصنيع.