+A
A-

“تطوير” تنال جائزة الامتياز بتطبيق “المعلومات الجغرافية”

حازت شركة “تطوير” للبترول على جائزة التميز والإبداع في تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية (GIS) في قطاع النفط والغاز، التي يتم منحها للمؤسسات التي تعزز الابتكار والتطوير.

ومنحت الجائزة Excellence in GIS Implementation” (EGI)”، أثناء معرض ومؤتمر نظم المعلومات الجغرافية الحكومي السنوي (GOVWORX 2020) والذي عقد بإمارة دبي أخيرًا.

وتعتبر جائزة التميز إنجازًا مرموقًا، ويتم تقديمها للمؤسسات الحكومية والخاصة التي تستخدم تقنية نظم المعلومات الجغرافية (GIS) بطرق فريدة ومبتكرة في منطقة الخليج، إذ تم اختيار شركة تطوير للبترول من قبل لجنة تحكيمية متخصصة، إضافة على حصولها على نسبة عالية من الأصوات عبر نظام التصويت عبر الإنترنت؛ لجهودها ومبادراتها في دمج نظم المعلومات الجغرافية في عملياتها المختلفة، التي كانت قيد التطوير خلال 10 سنوات من تاريخ تأسيس الشركة.

وتهدف شركة تطوير للبترول إلى الاستفادة من البيانات المكانية وتوظيفها التوظيف الأمثل في تقليل الجهد والوقت، ولرفع مستوى الدقة المكانية وزيادة القدرة التحليلية للبيانات.  وتسلم الجائزة في احتفال أقيم بهذه المناسبة نيابة عن الشركة مدير حماية الأصول يوسف المطاوعة، ورئيس قسم نظم المعلومات الجغرافية ياسر نورالدين.

يذكر أن هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تمنح فيها الشركة هذا الشرف المتميز.

وبدوره، أعرب وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة ودعمهم الدائم لقطاع النفط والغاز في البحرين.

وتقدم الوزير بالتهنئة إلى للقائمين على إدارة نظم المعلومات الجغرافية بالشركة؛ لتميزهم في تقديم المبادرات والتقنيات المتطورة في مجال النفط والغاز وإدارة أصول الشركة.