+A
A-

مناقشة تقنية 5G وإنترنت الأشياء اليوم

ترعى شركة “stc” البحرين، مؤتمر “ملتقى البحرين 2020”، الذي ينظمه مجلس سامينا للاتصالات في دورته الـ 14، ويقام للمرة الأولى في البحرين، تحت رعاية هيئة تنظيم الاتصالات.

ويعقد المؤتمر هذا العام اليوم 6 فبراير 2020 ، تحت شعار “تقنية الجيل الخامس (5G) وإنترنت الأشياء (IoT) والرؤية الرقمية الإقليمية” في فندق “فورسيزونز خليج البحرين”، بمشاركة عدد كبير من شركات الاتصالات القادمة من الشرق الأوسط، جنوب آسيا وشمال إفريقيا، إضافة إلى عدد من المنظمات غير الربحية والمؤسسات العالمية الأخرى.

وستقام سلسلة من حلقات النقاش وورش العمل في المؤتمر، إذ ستلقي الضوء على استعداد المنطقة لتكنولوجيا الجيل الخامس (5G) وإنترنت الأشياء (IoT)، إضافة إلى تحديد الفرص والتصدي للتحديات المحتملة لمواءمة الاحتياجات التنظيمية والتشريعية بما يتماشى مع احتياجات القطاع الخاص.

وستعقد جلسة خاصة للتعمق في تكنولوجيا 5G في البحرين وقدراتها الثورية، بما في ذلك “IoT” ونماذج الاستثمار التي تقودها شركة “stc” البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “stc” البحرين، نزار بانبيله “يسرنا أن نكون جزءاً من مؤتمر ملتقى البحرين 2020، الذي يقام للمرة الأولى في البحرين، إذ يعد منصة رائعة؛ لمناقشة أحدث الابتكارات التكنولوجية والاستثمارات واستراتيجيات التنفيذ”.