+A
A-

انطلاق مهرجان عربات الطعام بـ “جرافيتي فيليج”

أطلقت “جرافيتي فيليج” نسختها الأولى من فعالية “Meals on Wheels” بالزلاق مساء أمس، وستستمر حتى يوم السبت 25 يناير. وستشمل الفاعلية عددا من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والفنية المناسبة للجميع، وتهدف إلى استقطاب الجماهير؛ للاستمتاع بالأجواء الشتوية المميزة.

وتضم الفاعلية أكثر من 15 مشاركًا من أشهر المطاعم المحلية، التي تقدم أشهى الأطباق للجمهور الكريم. وإضافة إلى ذلك سيشمل المهرجان عروضا فنية موسيقية منها عازف الطبول غير التقليدي Dr. Bucketman القادم من إسبانيا، الذي سيضيف لمسة فريدة من خلال عزفه مستخدما أدوات الطهي المتعددة، فضلا عن هذا، ستشارك الفرقة الموسيقية Kushari Band وعازف الجيتار حازم رواس.

وأعربت مدير الفعاليات نورهان عيد عن شغفها لإتاحة الفرص لإبراز الكوادر البحرينية ودعمها من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات لعرض مشاريعهم وتقديمهم للجمهور، بالتعاون مع البنك الأهلي المتحد الراعي الرئيس للفعالية، الذي حرص على تقديم الدعم والمساهمة في إنجاح “Meals on Wheels”.

وأوضحت أن فعالية “Meals on Wheels” ستتضمن المشاريع الريادية الشبابية المتخصصة في مجال الطعام، مثل “Flaming Salmon” و “The Forge” و “Cookies by Abeer” وإضافة إلى العديد من البرامج الترفيهية والموسيقية التي تستهدف جميع أفراد العائلة في فعالية ملهمة تبرز أفضل ما تقدمة مملكة البحرين.

ستستمر الفعالية لمدة 3 أيام بدءا من أمس حتى يوم السبت 25 يناير من الساعة 4 حتى 11 مساء في جو مليء بالمرح لجميع أفراد الأسرة، والدعوة عامة.