+A
A-

“الاتصال الوطني” يبحث تنسيق الأولويات لشهر فبراير

عقد مركز الاتصال الوطني، يوم أمس الاول الأربعاء، الاجتماع الدوري لشبكة الاتصال الحكومي، بحضور مسؤولي إدارات الاتصال من الوزارات والهيئات الحكومية وذلك بوزارة شؤون الإعلام.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مخطط الاتصال الحكومي لشهر فبراير المقبل، وسبل تنسيق وتحديد أولويات الاتصال، وفق آلية عمل تتوافق مع أهداف الاتصال الحكومي، من خلال تفعيل الشراكة مع الجهات الحكومية كافة.

من جهتها، استعرضت القائم بأعمال مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في مركز الاتصال الوطني مرام البردولي، جهود المركز وتعاونه وتنسيقه مع شبكة الاتصال الحكومي في ودعم جهود الاتصال وإبراز الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي اطلقتها الوزارات والمؤسسات الحكومية خلال الفترة الماضية، والتي حظيت بصدى إعلامي مميز في وسائل الإعلام بأنواعها التقليدية والجديدة، وعلى المستويات المحلية والإقليمية والدولية كافة، وأكدت في نهاية العرض أن ما تحقق من نتائج على أرض الواقع ناجحة ومبشرة بالأفضل خلال الفترة المقبلة.

واستعرض أعضاء شبكة الاتصال الحكومي أبرز الفعاليات والأنشطة التي ستقام في شهر فبراير المقبل، والتي تتطلب دعم ومساندة مركز الاتصال الوطني، لإبراز أهدافها ورسائلها للجمهور.

كما أثنى الأعضاء على ما يقدمه المركز من دعم ومساندة مستمرة للمؤسسات الحكومية، الأمر الذي يسهم في تعزيز وتضافر الجهود تحقيقًا للمصلحة العامة، في مواكبة إنجازات المملكة ودعم سبل الاتصال في مختلف القطاعات.

وفي ختام الاجتماع، جدد مركز الاتصال الوطني التزامه بدوره الوطني عبر تقديم الدعم والمساندة للمؤسسات الحكومية، وتعزيز سبل تنسيق الجهود المشتركة بين جميع الوزارات والهيئات الحكومية، مؤكدًا سعيه المستمر لتعزيز منظومة الاتصال الحكومي بشكل فاعل ومستدام، وبنهج استراتيجي من أجل بناء المزيد من جسور التواصل بين الجهات الحكومية بما يعزز ثقة المواطنين، ويضمن التفاف الجميع حول المصالح الوطنية، ويحقق المزيد من التقدم في مجال الاتصال الوطني، ويسلط الضوء على المبادرات الحكومية المختلفة، وعلى إنجازات المملكة، وقصص نجاحها وتقدمها وتطورها ونمائها.