+A
A-

إنهاء إجراءات تثبيت ١١٠ موظفين في “الإعلام”

أكد الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون بوزارة شؤون الإعلام عبدالله الدوسري أن التعاون والتنسيق بين وزارة شؤون الإعلام والمؤسسة التشريعية متمثلة في مجلس النواب قد قطع أشواطًا كبيرة، خصوصا ما يتصل بإبراز أهم القضايا والموضوعات التي يتصدى لها بما يعود على المواطن بالنفع، أو تلك التي تتناول الجوانب التشريعية المتصلة بالشأن السياسي والاقتصادي وغيرها من المجالات. وأشار في هذا الصدد إلى الدعم الذي قدمته لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب بتوفير ميزانية إضافية لتثبيت ١٥٠ موظفا من أصحاب العقود المؤقتة.

وأوضح الدوسري أنه تم الانتهاء من تثبيت ١١٠ موظفين، والعمل جار لإتمام إجراءات تثبيت بقية العدد، ويتوقع الانتهاء من ذلك مع نهاية شهر فبراير المقبل.

كما نوه بالاتفاقية التي تم إعادة توقيعها بين وزارة شؤون الإعلام وأمانتي مجلسي الشورى والنواب، وهو ما يؤطر لشكل وفحوى التعاون الثنائي بين الوزارة والسلطات التشريعية في المملكة.

وأعرب الدوسري عن بالغ شكره وتقديره لرئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل وأعضاء المجلس على ما يبدونه من تفهم كبير لمختلف التحديات التي قد يواجهها الإعلام بشتى منصاته، ما يستدعي بذل مزيد من جهود التطوير والمواكبة سواء على الجوانب الفنية أو تلك المتعلقة بالجوانب البشرية والقوى العاملة.

وأشاد الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون بالدعم المتواصل من قبل مجلس النواب لمسيرة الإعلام البحريني خصوصا الدور المنوط بجهازي الإذاعة والتلفزيون كونهما مرآة حقيقية عكست النهضة التنموية لمملكة البحرين في مختلف مراحلها وهو الدور الذي نسعى جاهدين إلى استكماله مع تبني الخطوات كافة التي تسهم في تطوير هذه المسيرة الإعلامية بما يحقق الأهداف المرجوة للنهوض بالعمل الإعلامي إلى آفاق أرحب. من جهة أخرى، أشاد الدوسري بالجهود المبذولة من قبل رئيس ديوان الخدمة المدنية والطاقم الإداري في تسريع وتيرة إجراء توظيف أصحاب العقود المؤقتة بالوزارة وتذليل جميع المعوقات في فترة وجيزة التي لم تتعد 3 أشهر.

وفي هذا الجانب قال الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون إن وزارة شؤون الإعلام تقدر عاليًا هذه الجهود المبذولة من قبل ديوان الخدمة المدنية واهتمامه بالكادر الإعلامي البحريني.