+A
A-

جلالة الملك يقدم التعازي للسلطان هيثم في وفاة السلطان قابوس

قدم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة، بوفاة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد (رحمه الله)، وذلك في قصر العلم بالعاصمة العمانية مسقط.

كما قدم جلالة الملك تعازيه ومواساته إلى أصحاب السمو كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة، داعيًا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم العائلة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء. وأشاد جلالة الملك بمآثر ومناقب الفقيد ودوره وجهوده (رحمه الله) في بناء نهضة سلطنة عمان الحديثة وتطورها في جميع المجالات وخدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية وإسهاماته مع إخوانه أصحاب الجلالة والسمو في تأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتوطيد أركان مسيرته المباركة، سائلًا الله أن يوفق صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد لإكمال مسيرة التقدم والنماء لكل ما فيه خير وازدهار السلطنة وشعبها الشقيق.

وأعرب سلطان عمان صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد الشقيقة عن خالص الشكر والتقدير لصاحب الجلالة الملك على مشاعر جلالته الأخوية الصادقة الكريمة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، ضارعًا إلى الباري جلت قدرته أن يحفظ جلالة الملك ويمتعه بموفور الصحة والسعادة. وعاد جلالة الملك إلى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته في وقت لاحق أمس.