+A
A-

“سينيكو” تطور مجمع سینما متعدد الصالات

أعلنت شركة البحرين للسينما المعروفة باسم “سينيكو”، بأنها قد أبرمت اتفاقية مع شركة “بان منجمنت ذ.م.م.” لتطوير وتشغيل مجمع سینما متعدد الصالات (سينيبلكس) في مجمع أمواج لايف ستايل مول بجزر أمواج. ومن المتوقع أن يتم افتتاح مشروع “قرية أمواج” التابع لشركة بان منجمنت ذ.م.م. في أكتوبر 2020، وتشمل مجموعة متعددة من خدمات الترفيه والمطاعم تحت سقف واحد. ويهدف هذا المشروع إلى تقديم المأكولات الشهية وأطعمة مختارة تناسب الأذواق الراقية مع إتاحة الفرصة للزوار لمشاهدة الأفلام المشوقة في مجمع سینما حديث ستقوم شركة سينيكو بتطويره. ورغم أن خطة التنفيذ التفصيلية لتطوير مشروع السينما لا تزال قيد الإعداد، ستتولى شركة سينيكو بموجب الاتفاقية تطوير مساحة تبلغ 1177 مترا مربعا لتضم 4 صالات سينما في مجمع أمواج لايف ستايل مول.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبحرين للسينما أحمد راشد: إن جزر أمواج هي نقطة جذب مفضلة لدى الناس في البحرين ونحن سعداء بالدخول في اتفاقية مع شركة بان منجمنت ذ.م.م. لتطوير مجمع سينما في جزر أمواج، حيث إنه سيجتذب سكان جزر أمواج وغيرهم على حد سواء ويقدم تجربة ساحرة الرواد السينما.

وقال العضو المنتدب لـ “بان منجمنت ذ.م.م.” محمد حاجي “إن مشروع قرية أمواج سيكون بمثابة مكان جذب مفضل للعائلات، حيث سيوفر المشروع تقديم الأطباق الشهية ومشاهدة الأفلام الشيقة في نفس المكان”.