+A
A-

15 فائزا جديدا في سباق الحمام الزاجل الثاني

أقامت اللجنة البحرينية للحمام الزاجل والحوام السباق الثاني للحمام الزاجل والذي انطلق من منطقة النويصيب بدولة الكويت الشقيقة وذلك لمسافة 360 كيلومتر.

وشهد السباق الثاني للحمام الزاجل في الموسم الجديد مشاركة نحو 600 حمامة للملاك والفرق التي حرصت على دخول السباق الذي انطلق من دولة الكويت مرورا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وصولا لمملكة البحرين.

وحقق 15 شخصا الفوز في السباق الثاني للحمام الزاجل الذي يقام على المستوى المحلي بعد تقسيم المشاركين على محافظات المملكة، حيث يفوز أصحاب المراكز الخمسة الأولى في محافظات الجنوبية، الشمالية والمحرق، إذ تعتبر المحافظة الجنوبية الأكثر مشاركة وتنافسا من قبل ملاك الحمام الزاجل.

ورغم احتكار فريقين للمراكز الخمسة الأولى في المحافظة الجنوبية، إلا أن لائحة الترتيب اختلفت كليا عن السباق الأول في المحافظة ذاتها، مما يدل على زيادة رقعة التنافس في السباق الثاني.

وحقق فريق حبيب وجاسم المركز الأول، ثم المركزين الرابع والخامس، فيما كان المركزين الثاني والثالث من نصيب المالك حسين السيد.

وفي المحافظة الشمالية، سيطر ملاك الحمام التابعين لفريق علي وهارون على المراكز الأولى بعد تحقيقهم المراكز الاول والرابع والخامس، فيما حقق المالك جعفر زين الدين المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب فريق “قاسم م ج “.

وعلى مستوى محافظة المحرق، تواصل سيطرة المالك حمد الجنيد على المراكز الأولى للمرة الثانية على التوالي بعد تحقيقه المراكز الأول، الثالث، الرابع والخامس، بينما المركز الثاني كان من نصيب المالك حسن النعيمي.