+A
A-

منتخب اليد يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للآسيوية

يدخل منتخبنا الوطني لكرة اليد للرجال مساء اليوم (الجمعة) معسكرًا مغلقًا ضمن برنامج الإعداد للبطولة الآسيوية التاسعة عشرة لكرة اليد التي تستضيفها دولة الكويت في الفترة من 16 – 27 يناير الحالي والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في مصر 2021.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب على عشرين لاعبًا بعد انتهاء المباريات التجريبية التي لعبها أمام المنتخب العراقي، حيث يبدأ المرحلة الأخيرة باستضافة المنتخب الكوري الجنوبي الأسبوع المقبل في مباراتين وديتين قبل المغادرة إلى دولة الكويت لخوض غمار التصفيات.

وتضم القائمة الحالية كل من اللاعبين، حسين الصياد، محمد عبدالحسين، جاسم السلاطنة، محمد ميرزا، محمد حبيب، علي ميرزا، محمد عبدالرضا، حسن السماهيجي، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن شهاب، عيسى خلف، علي عيد، بلال بشام، حسين محفوظ، عبدالله علي، أحمد جلال، محمود حسين، محمد حبيب، عبدالله الزيمور.

ومن المقرر وصول المنتخب الكوري إلى البحرين صباح اليوم (الجمعة) يلتقي فيها منتخبنا يومي السبت والإثنين المقبلين على صالة اتحاد اليد، وبعدها سيتم الاستقرار على 18 لاعبًا في القائمة النهائية التي سيشارك بها في البطولة.

وأنهى منتخبنا مبارياته الثلاث التجريبية أمام العراق وفاز فيها جميعها، حيث عمد الجهاز الفني على تطبيق بعض الأمور الفنية والوقوف على مستويات اللاعبين.

يذكر أن منتخبنا يقع في المجموعة الأولى في الدور التمهيدي إلى جانب منتخبي نيوزلاندا وإيران ويبدأ أولى مبارياته في السادس عشر من هذا الشهر وبناءً عليه يتحدّد تأهله إلى الدور الرئيسي ومساره في المجموعتين اللتين تضمان أربعة منتخبات في كل مجموعة.