+A
A-

شاهدت لكم... جديد السينما في “سينكو”

عرض في شركة البحرين للسينما عدد من أحدث الأفلام الجديدة مع بداية العام الجاري في صالاتها المنتشرة في المملكة، وتنوعت مؤخرا بأنواعها من الأكشن والرعب والكوميديا والتي ايضا تستعد لعرضها في شهر يناير الجاري، وهذه أهمها مما شاهدته لكم:

The Grudge

عودة جديدة لفيلم الحقد ويدور حول منزل مسكون من قبل شيطان يقوم بتعذيب كل من يسكنه، حتى تنتقل عائلة إلى هذا المنزل وتقع في العديد من المشاكل الغريبة التي تطول ابنتهم الصغيرة ليا، ما يجعل الأبوين في حيرة من أمرهما بعد أن تدهورت حال طفلتهم الوحيدة.

الفيلم من بطولة: جون تشو، أندريا ريسبوروج، دميان بيشير، وإخراج نيكولاس بيسكي وهو من تأليف تاكاشي شيميزو.

Like a Boss

فيلم من تمثيل كلا من روز بيرن، سلمى حايك وتيفاني هاديش يتناول قصة محاولة فتاتين “ميل كارتر وميا” لتأسيس مركز تجميل بهدف العيش حياة كريمة مليئة بالرفاهية رغم اختلاف أفكارهما، حتى تدخل إلى حياتهما سيدة أعمال تدعى كلارا لونا وتدعي أنها ستدعم مشروعهما لكن يتضح فيما بعد أنها ترغب في سرقة المركز والمال منهما في احداث كوميدية وهو من إخراج ميجيل أرتيتا وتأليف آدم كول.

Underwater

لعشاق الخيال العلمي تواجد هذا الفيلم في السينما عن حول مدينة تهرب من مخلوقات غريبة، وتعيش تحت الماء للحماية من خطر تلك المخلوقات، التي يتضح فيما بعد أنها قادمة من الفضاء للقضاء على البشرية.

الفيلم من بطولة كلا من: كريستين ستيورات، تي جي ميلر، جيسيكا هنويك وهو من إخراج وليم يوبانك وتأليف بريان دوفيلد.

My Spy

فيلم كوميدي جديد حول ضابط في المخابرات الأميركية “ديف” يفشل في إحدى مهامه ولهذا تتم معاقبته وتخفيض رتبته، وتكليفه بمهمة لمراقبة عائلة لديها طفلة تبلغ 9 أعوام لديها موهبة كبيرة في كشف أجهزة المراقبة والكاميرات، ما يدفعه إلى الاستعانة بها لإلقاء القبض على العصابة التي كانت السبب في تنزيل رتبته العسكرية.

الفيلم الخفيف من تمثيل نجم المصارعة ديف باتيستا الى جانب سيما فيشروكين جيونج، وهو من إحراج بيتر سيجال وتأليف إيريك هوبر.

Weathering With you

فيلم الاطفال الجديد حول الولد هوداكا الذي ينتقل الى مدينة طوكيو بعد أن قضى وقت طويل في جزيرة بسيطة، وفي المدينة يبحث عن عمل حتى يجد وظيفة في مجلة غامضة ويلتقي بفتاة تدعى هينا تعيش مع شقيقها الصغير وتتمتع بموهبة التلاعب بالطقس.

الفيلم الياباني بأصوات نانا موري وكوتارو دياغو وهو من إخراج ماكوتو شينكاي.

The Last Full Measure

فيلم حربي عن الطيار العسكري الأميركي ويليام بيتسنبارغر الذي شارك في حرب فيتنام وأنقذ أكثر من 60 عسكرياً في ساحة الحرب في العام 1966، ويتم تكريم ابنه الوحيد ويعود الفيلم لحكاية الطيار منذ دخوله ساحة المعركة.

الفيلم مليء بالنجوم أمثال صامويل إل جاكسون، سيباستيان ستان، كريستوفر بلامر وهو من إخراج وتأليف تود روبنسون.