+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتبادلون برقيات التهاني مع محمد بن عيسى

تلقى عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس الحرس الوطني الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة؛ بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني، هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

سيدي،،

 

يشرفني يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقامكم السامي، بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع رجالكم من منتسبي الحرس الوطني، أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات مقرونة بعظيم الامتنان والولاء لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم؛ بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين على تأسيس الحرس الوطني، والذي يزداد قوة وتطورا بفضل الدعم اللامحدود الذي يحظى به من لدن جلالتكم منذ مراحله التأسيسية؛ تعزيزا من دوره الرئيس في كونه عمقا عسكريا لقوة دفاع البحرين ودرعا أمنيا لقوات الأمن العام في سبيل حماية مكتسبات الوطن ومنجزاته التي أشرقت في عهدكم الزاهر، والمحافظة على أمن المملكة وسلامة أراضيها ورخاء مواطنيها.

وبفضل قيادة جلالتكم السديدة وتوجيهاتكم النيرة، صار الحرس الوطني صرحا أمنيا على قدر كبير من الجاهزية والكفاءة، متسلحا بسلاحي الولاء والفداء في تلبيته النداء الوطني المقدس.

وإننا إذ نبارك لجلالتكم حلول هذه المناسبة العزيزة، لنجدد العهد والولاء لله تعالى ثم لمقام جلالتكم السامي بأن نظل كما عهدتمونا دائما، تحت راية جلالتكم.. جنودا مخلصين للوطن، في سبيل الحفاظ على سيادة المملكة واستقرارها، داعين المولى العلي القدير أن يحفظ جلاتكم ويكلؤكم برعايته وأن يديمكم ذخرا وعزا لوطننا الغالي.

 

وتفضلوا جلالتكم بقبول خالص التحايا المقرونة بصادق الولاء والامتنان.

 

الفريق أول الركن رئيس الحرس الوطني

محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة

وبعث صاحب الجلالة عاهل البلاد القائد الأعلى برقية شكر جوابية إلى سمو رئيس الحرس الوطني هذا نصها:

 

سمو الأخ العزيز الفريق أول الركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس الحرس الوطني.

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

 

ببالغ تقديرنا واعتزازنا بالتهنئة التي بعثتم إلينا بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس “الحرس الوطني” الذي يشكل مع قوة دفاع البحرين، والأمن العام الحصن الواقي لمملكتنا الغالية، والدرع المكين لهذا الوطن العزيز.

إننا نفتخر بالمستوى الرفيع العالي الذي تبلغه وحدات الحرس الوطني عاما بعد عام برئاستكم وتوجيهاتكم، من تدريب وجاهزية عالية، واستعداد تام لتلبية الواجب بكل اقتدار.

ونود أن نبعث بتحياتنا إلى جميع منسوبي الحرس الوطني، من ضباط وقادة وأفراد، ونسأل الله عز وجل التوفيق لكم جميعا لخدمة هذا الوطن والحفاظ على مكتسباته الغالية.

 

حفظكم الله جميعا ورعاكم، ودمتم سالمين.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

 

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر حفظه الله برقية تهنئة من الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني؛ بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني هذا نصها:

 

العم العزیز صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

يسعدني ويشرفني أن أرفع إلى سموكم الكريم.. بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منتسبي الحرس الوطني، أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين على تأسيس الحرس الوطني، داعيا المولى عز وجل أن يعيد على سموكم هذه المناسبة العزيزة وأنتم تنعمون بوافر من الصحة والعافية والعمر المديد، مثمنين دعم سموكم الكريم للحرس الوطني منذ تأسيسه، والذي ساهم في تطور قدراته وإمكانياته حتى أصبح بفضل الله تعالى على قدر كبير من الجاهزية والكفاءة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة مواطنيه والذود عن مقدراته ومكتسباته الحضارية تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

 

حفظكم الله يا صاحب السمو ودمتم بعونه سالمين موفقين.

 

ابنكم

الفريق أول الركن رئيس الحرس الوطني

محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة

 

وقد بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية إلى سمو رئيس الحرس الوطني هذا نصها:

 

سمو الابن العزيز الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس الحرس الوطني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

 

فلقد تلقينا بالتقدير برقية سموكم الكريمة المهنئة لنا بالذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني.

وإننا لنود في هذه المناسبة العزيزة أن نعبر لسموكم عن شكرنا وامتناننا لمشاعركم النبيلة التي نعتز بها كثيرا، مؤكدين عزمنا على مواصلة دعم كل ما من شأنه ترسيخ منظومة الأمن والأمان في بلدنا العزيز، مشيدين بما تبذلونه سموكم وجميع منتسبي الحرس الوطني من جهود كبيرة مخلصة ومتواصلة إسهاما في الحفاظ على مقدرات ومكتسبات وطننا الحبيب.

كما ونود أن نعبر عن خالص تمنياتنا لسموكم وجميع منتسبي الحرس الوطني بالتوفيق والسداد في كافة جهودكم التي تبذلونها إسهاما فيما نسعى إليه جميعا من نهضة وتقدم وعزة لبلدنا العزيز، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه عاهل البلاد المفدى.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

خليفة بن سلمان آل خليفة 

رئيس الوزراء                            وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله برقية تهنئة من رئيس الحرس الوطني الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة؛ بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني، هذا نصها:

 

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

يطيب لي أن أرفع إلى سموكم الكريم باسمي وباسم جميع منتسبي الحرس الوطني أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين على تأسيس الحرس الوطني، سائلين الله عز وجل أن يعيد على سموكم هذه المناسبة العزيزة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية.

وإنني إذ أبارك لسموكم هذه المناسبة العزيزة، لأعرب لسموكم عن بالغ الاعتزاز والعرفان لدعم سموكم المستمر للحرس الوطني، والذي كان له الدور الكبير في تطور جاهزيته وكفاءته في أداء واجبه الوطني؛ حفاظا على أمن مملكتنا الغالية والذود عن منجزاتها الحضارية وسلامة مواطنيها، تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

 

ودمتم يا صاحب السمو برعاية الله سالمين موفقين

 

الفريق أول الركن رئيس الحرس الوطني

محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة

 

وقد بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية شكر جوابية إلى سمو رئيس الحرس الوطني هذا نصها:

 

سمو العم العزيز الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس الحرس الوطني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

ببالغ الشكر والتقدير تلقيت برقية سموكم الكريمة المهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس الحرس الوطني، وإنني بهذه المناسبة أود أن أعرب لسموكم وكافة منتسبي الحرس الوطني من ضباط وقادة وأفراد عن خالص التهاني والتبريكات، مشيدًا بما تبذلونه سموكم من جهود مخلصة أسهمت في تطوير مستوى جاهزية وكفاءة الحرس الوطني؛ لتلبية الواجب والحفاظ على مكتسبات وطننا الغالي والذود عن مقدراته وفق التوجيهات السديدة من لدن سيدي حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

داعيًا الله العلي القدير أن يوفق سموكم لكل ما من شأنه رفعة ونماء مملكاتنا الغالية، وأن يديم عليكم موفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق والنجاح.

 

ودمتم سموكم بحفظ الله سالمين موفقين

 

ابنكم

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء