+A
A-

“ويلز أوف أرابيا” يشارك في رالي داكار 2020

مع بداية العام الجديد توجّه فريق ويلز أوف أرابيا من مملكة البحرين إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في رالي داكار ذي الشهرة العالمية في نسخته الجديدة لعام 2020 والمقرر إقامته في الفترة من 5 يناير إلى 17 يناير 2020 كأول فريق من مملكة البحرين يشارك في حدث بهذا الحجم.

ونجح البطل البحريني سلمان محمد، أحد متسابقي فريق ويلز أوف أرابيا، في تحدّي جميع ظروف القيادة القاسية والتأهل بعد اجتياز رالي دو ماروك في المغرب العام الماضي ليكون بذلك أول بحريني على الإطلاق يشارك في رالي داكار.

تم تشكيل فريق ويلز أوف أرابيا وفقًا لرؤية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة الهادفة إلى تعزيز رياضة الدراجات النارية في مملكة البحرين والتي تحظى بالرعاية الكريمة من لدن ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

جدير بالذكر أن فريق ويلز أوف أرابيا تلقّى دعمًا هائلاً من مختلف المجموعات والشركات والمؤسسات مثل “تمكين” و”بيت التمويل الكويتي” و”ديار المحرق” و”مجموعة CIDIMU “ و”SaluberMD” و”TDCS للتكنولوجيا”.