+A
A-

ليالي “الدراغ والدريفت” تستهل عامها الجديد

تستعد حلبة الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لافتتاح أول نشاطاتها للعام الجديد بواحدة من أكثر الفعاليات إثارة وشعبية، ممثلة في “ليالي إبراهيم خليل كانو للدراغ والدريفت” المقرر إقامتها اليوم الإثنين.

وتتيح فعالية “ليالي ابراهيم خليل كانو للدراغ والدريفت” الفرصة أمام المشاركين للدخول بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة واختبار قدراتهم في واحدة على مضمار السرعة ذي المواصفات العالمية والمضمار الحيوي متعدد الاستخدامات.

وتعتبر هذه الفعالية واحدة من الأنشطة الشعبية المقامة على حلبة البحرين؛ لما تجتذبه من أعداد كبيرة من المشاركين في كل مرة تقام فيها.

ومن الممكن الاستمتاع بفعالية الدراغ والدريفت مقابل 10.5 دينار للفرد. وتبلغ كلفة المشاركة في سباق الدراغ أو الدريفت 7.5 دينار. ويمكن أن يتم التسجيل للفعالية في مواقف السيارات من الساعة 5 مساءً، فيما تنطلق المنافسات من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 11 مساءً.

كما يمكن للراغبين بخوض التجربة كمرافقين لأحد المشاركين، والاستمتاع بهذه التجربة مقابل 4 دنانير إضافية. فيما تبلغ قيمة تذاكر الدخول العادية للجماهير دينارين للفرد.

وكجزء من برنامج سباقات الدراج في المساء، تقدم الحلبة فعاليات أخرى كتجربة سيارات “الدراغستر” المثيرة للغاية، التي تعد واحدة من أكثر الأنشطة الفريدة وأكثرها إثارة للمشاركين، إذ يختبر المشاركون تجربة الانطلاق من صفر إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال ثانية واحدة فقط بمبلغ 42 دينارًا.