+A
A-

البحريني نواف ضمن أفضل 50 رئيسا تنفيذيا تقنيا

حلَّ مدير تقنية المعلومات في مركز محمد بن خليفة التخصصي للقلب البحريني نواف عبد الرحمن ضمن قائمة “أفضل 50 رئيس تنفيذي في مجال تقنية المعلومات CXO 50” على مستوى الشرق الأوسط. وجرى اختيار عبد الرحمن بناء على عدد من المعايير من بينها مشاريع تقنية المعلومات والاتصالات التي نفذها في البحرين والمنطقة على مدى العشرين عاما الماضية، وسِجلَّه من المقالات وقصص النجاح في موقع مايكروسوفت، والمبادرات التي يقوم بها في هذا المجال على مستوى البحرين والمنطقة.

وتضع هذه الجائزة عبد الرحمن في مصاف رواد قطاع تقنية المعلومات في الشرق الأوسط. وتمنح الجائزة من قبل منظمة “CXO Insight “ الشرق الأوسط، وهي منظمة رائدة معنية بأبحاث وتطورات قطاع تقنية المعلومات في المنطقة، وتقدم تحليلات عميقة حول الاتجاهات الحالية والناشئة التي تشكل التكنولوجيا الإقليمية.

وتضاف هذه الجائزة إلى سجل عبد الرحمن الذي سبق وفاز بالعديد من الجوائز الإقليمية والدولية المرموقة بناءً على مشاريع تقنية نفذها في العديد من المؤسسات التي عملَ فيها سابقا، وأسهمت زيادة الإنتاجية ورفع الأداء. وأكد عبدالرحمن أن حصوله على هذه الجائزة الإقليمية المرموقة يعكس مدى تقدم قطاع تقنية المعلومات في البحرين والذي لفت إليه أنظار المنظمات الإقليمية والدولية العريقة المشتغلة في القطاع التقني، مشيرا إلى أن الكفاءات البحرينية تمكنت من إثبات جدارتها ليس في استثمار التقنيات الحديثة فقط، بل في قيادتها وتوطين صناعتها في البحرين. وأشار إلى أهمية المضي قدما في إبراز جهود الكوادر البحرينية في القطاع التقني، خصوصا مع المساعي الوطنية للتحول نحو الاقتصاد الرقمي، واستثمار تطبيقات الذكاء الصناعي وبلوكتشين والحوسبة السحابية وغيرها في تسريع عملية هذا التحول.