+A
A-

“البحرين التخصصي” يفوز بمناقصة العيادة الطبية بـ“المطار”

وقّعت شركة مطار البحرين، اتفاقية مع مستشفى البحرين التخصصي لتشغيل عيادة المطار في مبنى المسافرين الجديد للعشر سنوات القادمة.

وكان مستشفى البحرين التخصصي قد فاز بالمناقصة العامة التي طرحتها الشركة لتشغيل العيادة الطبية في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي، حيث سيعمل فريق طبي متخصص على مدار الساعة لتقديم الخدمات الطبية للمسافرين وموظفي المطار، كما سيضطلع أيضًا بمهام الإسعاف في حالات الطوارئ. وتفضّل بتوقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح ورئيس مجلس إدارة مستشفى البحرين التخصصي حامد الزياني، وذلك في مقر الشركة في المحرّق.

وقال البنفلاح إن الاهتمام بالصحة والالتزام بمبادئ السلامة يأتيان دائمًا على رأس أولويات الشركة، حيث من المتوقع أن تشهد الخدمات الصحية بالمطار تطويرًا كبيرًا عند تدشين مبنى المسافرين الجديد، مؤكدًا أنه قد تم طرح مناقصة تنافسية لاختيار الجهة المشغلة للعيادة، ووقع الاختيار على مستشفى البحرين التخصصي بفضل إمكانياته الطبية المتطورة وخبرات فريقه الواسعة، إذ يتمتع بمكانة مرموقة وسمعة طيبة في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء المملكة، وهو المستشفى الأول في البحرين الحاصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، وهو الاعتماد الأعلى مستوى في مجال الرعاية الصحية.

ومن جانبه، قال الزياني “نهنّئ شركة مطار البحرين على مشروع مبنى المسافرين الجديد التنموي الرائد، ونحن سعداء للغاية بعقد هذه الشراكة معها. إذ تهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية لمرتادي المطار، كما تمثل فرصة مميزة لمستشفى البحرين التخصصي. ومما لا شك فيه أن عيادة المطار ستكون إضافة مهمة لكافة الخدمات الأخرى المُقدّمة للمسافرين من وإلى مطار البحرين الدولي”.