+A
A-

قريبًا.. مزاد للسيارات في الجنوبية

مرّر مجلس بلدي الجنوبية مقترحًا بتخصيص قطعة أرض في المحافظة الجنوبية لإنشاء معرض للسيارات على غرار معرض السيارات في إمارة الشارقة.

وبيّن مقدم المقترح البلدي حزام الدوسري أن المشروع يستهدف جمع معارض السيارات في مكان واحد، واستقطاب المستثمرين والتجار لممارسة نشاط بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة.

ورأى أن إقامة هذا المشروع سيساهم في تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية في البلد، وحركة التداول من داخل وخارج البحرين، إلى جانب تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

من جهته، كشف مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عن وجود مشروع مماثل يتم العمل عليه حالياً، وذلك من خلال تخصيص قطعة أرض تابعة للبلدية الجنوبية لإقامة مزاد للسيارات.

ولفت إلى أنه تم تحديد موقع إقامة المشروع الذي فضل عدم الكشف عن تفاصيله، حيث من المؤمل أن يتضمن المشروع فتح مكاتب تابعة للمرور وشركات التأمين وفنيين صيانة السيارات لضمان سرعة وجودة عملية التداول في المزاد.

إلى ذلك، وافق المجلس على مقترح نائب رئيس المجلس البلدي عبداللطيف محمد برصف الطريق رقم 107 والطرق المحيطة بمجمع 901 بالرفاع الشرقي، على أن يتم تنفيذ المشروع ضمن ميزانية العام الحالي أو المقبل.