+A
A-

مواقف “الإسكان” خدمة للزوار والقاطنين

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية ، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

أوضح وزير الإسكان باسم الحمر أن الوزارة لا تتولى تظليل مواقف السيارات التابعة للوحدات السكنية إلا في حال عدم توفر مواقف ضمن الوحدة السكنية، كما هو الحال في مشاريع عمارات التمليك.

ولفت في ردِّه على مقترح مجلس بلدي الجنوبية بشأن تركيب مظلات لمواقف السيارات التابعة والمقابلة لوحدات الحنينية بمجمع 901، إلى أن الوزارة توفر هذه المواقف خدمة للزوار والقاطنين.

ومن جانب آخر، أفاد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف المجلس أن إدارة الثروة الحيوانية رأت عدم وجود حاجة في الوقت الحالي لاستملاك أراض جديدة، وذلك لاستخدامه كمواقف للقوارب بمرفأ الزلاق.

وبين المختصون بالإدارة أن العقار المذكور يقع خارج حدود مرفأ الزلاق، وأن المرفأ في وضعه الحالي يتسع للصيادين المحترفين في تلك المنطقة، مما يتعذّر معه الاستجابة لمقترح المجلس بهذا الخصوص.

من جهته، أكد ممثل المنطقة البلدي طلال عتيق تمسكه بالمقترح، وأهميته لاستخدام العقار المذكور في أمور تمثل حاجة ملحة للصيادين، بدلاً من استغلالها في أمور لا يمكن الحديث عنها حسب تعبيره.