+A
A-

“الاتحاد” يوقّع اتفاقية صحية شاملة

اتفق نادي الاتحاد الثقافي والرياضي ومستشفى ابن النفيس على إبرام اتفاقية صحية، وذلك ضمن إطار التعاون بين النادي والقطاع الخاص، واستمرارًا لتنفيذ سياسات مجلس إدارة النادي في الحصول على اتفاقيات دعم متنوعة تعود بالنفع على النادي ومنتسبيه وخصوصًا دعم الميزانية وتقليل المصروفات.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية أنور شرف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وبيتر كينيدي الرئيس التنفيذي من جانب مستشفى ابن النفيس بحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد د.ميادة مجيد المعارج والمدير التنفيذي للشؤون المالية في المستشفى أحمد السيد.  وتم الاتفاق بموجب الاتفاقية على أن يوفر المستشفى خدمات طبية شاملة الفحص والأشعة والعلاج لجميع لاعبي النادي والاستفادة من مشتريات صيدلية المستشفى، إلى جانب الاستفادة من المتابعة الدائمة من المستشفى للاعبين والإشراف المباشر على تشخيص حالات إصاباتهم

وأشاد أنور شرف رئيس مجلس إدارة النادي بتعاون وتجاوب مستشفى ابن النفيس، وحرصه على دعم القطاع الرياضي والأندية المحلية. مبينًا أن هذا الاتفاق يأتي استمرارًا للمجهود الذي يبذله مجلس الإدارة لتنفيذ استراتيجية القيادة الرياضية بقيادة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة في التعاون مع مختلف القطاعات في المملكة.

ومؤكدًا أن هذه الاتفاقية هي بادرة تعاون مستمر ودعم لا محدود من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة والمتابعة المستمرة من قبل وزير شئون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد، وتنفيذًا لتوجيهات القائم بأعمال الوكيل المساعد للرقابة والتراخيص الشيخ د. صقر بن سلمان آل خليفة في إيجاد آليات لتقليل المصروفات وتنويع الإيرادات دعما لميزانية النادي، مثنيًا على متابعته الدائمة للنادي واستمرارية تعاونه المثمر.