+A
A-

وزير الداخلية يهنئ بالإنجاز الرياضي

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة؛ بمناسبة فوز منتخب مملكة البحرين لكرة القدم بكأس الخليج العربي، هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المفدى حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يشرفني ببالغ الاعتزاز والزهو، وأجل معاني الإجلال والفخر أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي، باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية، أسمى التهاني وأخلص التبريكات، مقرونه بأنبل معاني الإخلاص والوفاء، وأصدق مشاعر الانتماء والولاء لجلالتكم، بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني لكرة القدم ببطولة كأس الخليج (24).

سيدي حضرة صاحب الجلالة..

تهل علينا الإنجازات، تزامنا مع احتفالات الوطن بأعياده، بهاء وألقا وفرحا ومسرات، فهذا الإنجاز الرياضي الكبير، يعكس ما تنعم به الرياضة البحرينية من اهتمام وعناية سامية من جلالتكم - حفظكم الله - ويشكل لبنة جديدة تضاف لمسيرة الإنجازات المحققة في عهد جلالتكم الزاهر.

سيدي حضرة صاحب الجلالة..

إن لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بأدائهم الرياضي الرفيع، وتنافسهم الشريف البديع، كانوا نجوما على الموعد والوعد، وتوجوها بالفوز والمجد، وصعدوا بهذا الفوز إلى مدراج المجد الرياضي، رافعين علم البحرين مرددين بصوت واحد “بحريننا مليكنا”.

سيدي حضرة صاحب الجلالة..

لقد استنطق التاريخ لمنتخبنا الوطني لكرة القدم شهادة ميلاد إنجاز مشرقة على صفحات بطولات الخليج الرياضية لكرة القدم.

فهنيئا لجلالتكم هذا الفوز الباهر، وهنيئا للوطن والشعب بأبنائه الذين في قلوبهم حب الوطن والإخلاص لجلالتكم دوما حاضر.

وكل عام والبحرين ومنتخباتها الرياضية في الطليعة والريادة في جميع المحافل العربية والإقليمية والدولية.

واقبلوا جلالتكم أجل آيات الاحترام والإجلال

والله يرعاكم.

الفريق أول ركن

وزير الداخلية

راشد بن عبدالله آل خليفة

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الداخلية. وفيما يلي نص البرقية: 

صاحب السّمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

حفظكم الله ورعاكم 

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بكل مشاعر الاحترام والتقدير، يشرفني أن أرفع الى مقام سموكم الكريم أسمى التهاني وأصدق التبريكات؛ بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني لكرة القدم ببطولة كأس الخليج (24).

إن هذا الفوز الكبير والانجاز الرائع النبيل الذي حققه المنتخب؛ لدليل أكيد وراسخ على الدعم المستمر للمنتخب والذي يعكس مدى اهتمام الحكومة الرشيدة بتهيئة السبل وتوفير كافة الإمكانات لتحقيق هذه الانجازات الرياضية في المحافل العربية والإقليمية والعالمية.

وإذ إنني أبارك لسموكم هذا الانجاز العالمي و ما تعيشه الرياضة البحرينية من عصر ذهبي مُرصّع بالإنجازات وإحراز أبنائها الألقاب في جميع الميادين سائلين الله لمملكة البحرين مزيداً من التقدم والرفعة وتحقيق العديد من الإنجازات الدولية في ظل قيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

وتفضلوا سمو بقبول فائق التحية وموفور الاحترام

الفريق أول ركن

وزير الداخلية

راشد بن عبدالله آل خليفة

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الداخلية، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله

ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يشرفني وببالغ الفخر والاعتزاز، أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني لكرة القدم ببطولة كأس الخليج (24).

إن هذا الإنجاز التاريخ يأتي بفضل دعم سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه المتواصل للرياضة والرياضيين، مما جعل علم المملكة يرتفع عاليا في منصات التتويج بجميع المحافل العربية والإقليمية والدولية. كما أن الأداء الرياضي الرفيع لأبطال منتخب البحرين الوطني وبهذا المستوى جاء بفضل توجيهات سموكم السديدة في توفير كافة الإمكانات اللازمة وتوجيه ودعم الطاقات الوطنية الشبابية ليكونوا بهذا المستوى المتميز.

حفظ الله سموكم، وأبقاكم للوطن سندا وذخرا في ظل قيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه.

واقبلوا سموكم فائق التحية والاحترام

الفريق أول ركن

وزير الداخلية

راشد بن عبدالله آل خليفة